"صحة دمياط": رفع درجة الاستعداد لاستقبال أعياد الربيع

السبت، 15 أبريل 2017 12:00 ص
"صحة دمياط": رفع درجة الاستعداد لاستقبال أعياد الربيع سيارات اسعاف
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية الصحة بدمياط رفع درجة الاستعداد، فى كافة القطاعات لاستقبال أعياد الربيع.

وقال الدكتور جمال عبد الناصر وكيل وزارة الصحة بدمياط لـ"اليوم السابع"، إن مديرية الصحة بدمياط جاهزة لاستقبال أعياد الربيع، حيث تم رفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات العامة والمركزية، وتم وضع خطة لمضاعفة أعداد النوبتجيات وأطقم الجراحة بجميع المستشفيات والتخدير وأطقم العناية المركزة والطوارئ.

وأضاف، أنه تم توفير كافة المستلزمات والأدوية الخاصة بالطوارىء وكذلك توفير كميات كافية من الدم بالتنسيق مع بنك الدم الرئيسى وبنوك الدم الفرعية، لافتا أنه تم تنفيذ حملة تبرع بالدم بالتنسيق مع الهلال الأحمر لتلبية احتياجات بنوك الدم.

وأشار عبد الناصر، إلى أنه تم توفير عدد من الأسرة بأقسام الطوارىء بجميع المستشفيات، وتجهيز غرفة عمليات بمديرية الصحة لاستقبال أية بلاغات أو أحداث طارئه كما تم ربط غرفة العمليات مع مرفق إسعاف دمياط، كما تم تجهيز طاقمين للجراحة الطائرة للعمل من خلال العيادات المتنقلة كمستشفى ميدانى.

وأوضح عبد الناصر، انه تم رفع درجة الاستعداد بمصيف راس البر  من خلال مستشفى راس البر العام ومستشفى اليوم الواحد، وتم توفير عدد كاف من سيارات الإسعاف للتمركزات الثابتة والمتحركة وتوفير عدد من السيارات على طول شاطىء البلاج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة