تدريب حُراس أسوان على "صواريخ" الأهلي

السبت، 15 أبريل 2017 10:05 م
تدريب حُراس أسوان على "صواريخ" الأهلي ياسر مصطفى مدرب حراسى المرمى بفريق اسوان
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض ثلاثي حراس مرمى فريق أسوان (عصام سعد ورضا السيد ومحمود الزنفولي) تدريبات قوية خلال الأيام الماضية استعدادًا لمباراة الأهلي المهمة المُقرر لها التاسعة والربع من مساء غدٍ، الأحد، باستاد اسوان في الجولة الـ22 للدوري.

ويقود ياسر مصطفى مدرب حُراس المرمى بفريق اسوان تدريبات الحُراس الثلاثة وكشفت التدريبات عن منافسة شريفة بين الحُراس قبل اللقاء الذى يخوضه الأهلي مُتربعًا على القمة برصيد 61 نقطة فيما يحتل أسوان المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة.

وأبدى ياسر مصطفى رضاه عن المستوى الذى يظهر به الحُراس الثلاثة في التدريبات الماضية، مؤكدًا ثقته في أي حارس سيُدافع عن عرين الفريق أمام الأهلي رغم قوة المنافس وخطورة جميع لاعبيه تقريبًا.

وتدرب حُراس أسوان على للأسلحة التى يستخدمها الأهلي في المباريات التى تشهد "تقفيل دفاعي" تحديدًا من المنافس وأبرزها التسديد من خارج المرمى وهو السلاح الذى يُجيده  أكثر من لاعب أهلاوي يتميّز بتسديد "الصواريخ الكروية" أمثال عد الله السعيد وعمرو السولية ووليد سليمان وسعد سمير وأحمد فتحي.

وأوضح مدرب حُراس المرمى بأسوان أن لاعبي الفريق تعاهدوا على تقديم عرض قوي أمام الأهلي، مُشيرًا إلى أن الكرة لا تعرف المستحيل ولا تعطي إلا لمن يجتهد لذا سيلعب الفريق الأسواني بكل قوة وجهد في لقاء الغد المُرتقب للفوز أو لخطف نقطة من "فم" المارد الأحمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة