بالفيديو.. الفضائيات تجدد "جرح السنين" بين غالى ونبيه.. المدرب العام للفراعنة يعلن تفاصيل براءته من قضية الاضطهاد.. كوبر يهاجم الكابيتانو: غير مقتنع بأسلوبى.. وقائد الأهلى يستشهد بحسن شحاتة

السبت، 15 أبريل 2017 01:50 م
بالفيديو.. الفضائيات تجدد "جرح السنين" بين غالى ونبيه.. المدرب العام للفراعنة يعلن تفاصيل براءته من قضية الاضطهاد.. كوبر يهاجم الكابيتانو: غير مقتنع بأسلوبى.. وقائد الأهلى يستشهد بحسن شحاتة الفضائيات تجدد "جرح السنين" بين غالى ونبيه
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع كل ظهور بالقنوات الفضائية لأضلاع الأزمة الشهيرة فى صفوف المنتخب الوطنى، الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة وأسامة نبيه المدرب العام للمنتخب وحسام غالى قائد الأهلى، يتجدد جرح الأزمة وتنكشف خيوط وتفاصيل جديدة فى القضية التى شغلت الوسط الكروى منذ مارس 2016.

 

حسام غالى بعيد عن اختيارات الجهاز الفنى لمنتخب مصر، منذ أن دخل فى خلاف مع أعضاء الجهاز الفنى وأبرزهم أسامة نبيه المدرب العام، بداعى وجود اضطهاد لنجوم الأهلى فى صفوف المنتخب ليتم استبعاد الكابيتانو من صفوف الفراعنة.

 

ومنذ ذلك الحين أصبح الأزمة نائمة تشعلها فقط الظهور الإعلامى لأطراف القضية بتصريحات تزيدها غموضًا.. نرصد فى السطور التالية أبرز هذه التصريحات..

كوبر

فى لقاء الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب ببرنامج «صاحبة السعادة»، على قناة «سى بى سى»، كانت أزمة حسام غالى حاضرة بقوة وقال عنها المدرب: «عندما اختار أحد لاعبى المنتخب، فإننى اختاره بعد التفكير لأكثر من مرة، حتى لا أندم بعد ذلك على اختياره، ولا أعتمد فى اختياراتى على أى خلافات شخصية».

وتابع: «استبعاد حسام غالى من المنتخب المصرى جاء لأسباب فنية بحتة، وليست لأسباب شخصية، كما يردد البعض، خاصة أن (غالى) كان قد أكد فى أكثر من مناسبة أنه لا يفضل طريقة تدريبى للمنتخب».

 

وأردف: «وللتأكيد على عدم وجود أى خلاف شخصى من ناحيتى تجاه (غالى)، فإننى إذا رأيته فى أحد الأماكن بالصدفة فسوف أبحث عنه وأصافحه، على الرغم من تأكيده أنه سوف يتجنب مصافحتى».

وقال «كوبر»: «مصلحة المنتخب المصرى أعلى من مصلحة أى أحد آخر، وإذا ارتأيت أن المنتخب يحتاج لوجود باسم مرسى أو وليد سليمان أو (غالى) نفسه فسوف أقوم باستدعائهم».

 

وفى المؤتمر الصحفى الذى سبق ودية توجو وفى المؤتمر الصحفى، علق كوبر على استبعاد غالى، بتأكيده أن قائد الأهلى غير مقتنع بأسلوبه وطريقته فى التعامل لذا تم استبعاده، لينفى تصريحاته السابقة ويعلن السبب الحقيقى لاستبعاد غالى.

أسامة نبيه

ومنذ ساعات قليلة كشف أسامة نبيه مدرب منتخب مصر، عن تفاصيل جديدة فى أزمته مع حسام غالى قائد الأهلى، والتى ابتعد بسببها عن الفريق طوال العام الأخير.

 

وقال نبيه فى تصريحات تليفزيونية: "عندما تولى هيكتور كوبر قيادة المنتخب قمت بترشيح 12 لاعبا من الأهلى للانضمام للفريق كان من بينهم غالى".

 

وأضاف "بعد عام.. جلس غالى مع كوبر واشتكى بأننى أتعامل معه وزملائه بالأهلى بشكل سيئ، ولكن كوبر تعجب من ذلك لأنه يرى تعاملى مع كل اللاعبين طوال الفترة التى سبقت هذا الموقف".

 

واستطرد الفائز بكأس الأمم الأفريقية 1998: "كوبر طلب من غالى تقديم أدلة تثبت ذلك لكنه تهرب من تقديمها".

وشدد نبيه بأن غالى قال مؤخرا إن خطة هيكتور كوبر لا تتناسب معه، مؤكدا أن هذا هو سبب استبعاده من الفريق طوال العام الماضى.

 

حسام غالى

بينما أكد حسام غالى قائد الأهلى والمنتخب الوطنى، أنه لن يتحدث عن الأزمة المثارة مع الجهاز الفنى للمنتخب.

 

وقال غالى فى تصريحات تليفزيونية: "طلب منى المهندس هانى أبوريدة عدم الحديث حول هذه الأزمة ولكن، لابد من التوضيح أن ما نشر فى بعض وسائل الإعلام غير صحيح بالمرة، وأن تفاصيل الواقعة أكبر مما نشر ومع أكثر من لاعب من لاعبى الأهلى، وتحدثت فى الأمر مع المسئولين ومنهم هانى أبوريدة الذى وعدنى بحل هذه الأزمة".

 

وأضاف: عقب معسكر مباراة نيجيريا، أن أحد أفراد الجهاز الفنى قال نصا إن حسام غالى لن ينضم للمنتخب مجددا ولو على جثته، وهذا كان مفاجئا له، وأنه طوال تاريخه لم يتحدث حول عدم انضمامه للمنتخب.

 

وأشار لعبنا تحت قيادة أكبر زملكاوى، فى المنتخب حسن شحاتة، ولم نر ذلك، ولكن ما يحدث فى الوقت الحالى أمر غريب وجديد على منتخب مصر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو الخولى

هو فيه أيه ؟؟؟؟

هو الكلام فى الموضوع ده كتر اوى كده ليه وزاد عن حده أوى...هى لاعيبة مصر كلها بتلعب فى المنتخب ماعدا حسام غالى...طب أيه رأيكو برضه أن متعب مش فى المنتخب...حاجة غرية أوووووووووووووووووووى هو حسام غالى أصلاً بيلعب فى الأهلى ولا ليه دور...وبالقل كده ولو على المنتخب مين يستجق يروح غالى ولا عاشور !!!! عجبت لك يازمن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة