بالصور ..رئيس جامعة المنيا يقود وقفة تضامنية للتنديد بتفجيرات طنطا والإسكندرية

السبت، 15 أبريل 2017 01:58 م
بالصور ..رئيس جامعة المنيا يقود وقفة تضامنية للتنديد بتفجيرات طنطا والإسكندرية رئيس جامعة المنيا يقود وقفة تضامنية للتنديد بتفجيرات طنطا والإسكندرية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت جامعة المنيا وقفة تضامنية قادها الدكتور جمال الدين على أبو المجد رئيس الجامعة تنديداً بالحوادث الإرهابية التى وقعت بكنيسة مار جرجس بطنطا وكنيسة مار مرقس بالإسكندرية سبقها مسيرة حاشدة من طلاب الجامعة جابت أرجاء الحرم الجامعى مرتدين أوشحة تحمل عبارات تندد بالأحداث الإرهابية، التى وقعت، كما ردد الطلاب هتافات تندد بالإرهابيين.

وقال بيان لجامعة المنيا إن الوقفة والمسيرات شارك فيها الدكتور محمد جلال حسن نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعمداء الكليات ووكلائها وأعضاء هيئة التدريس والطلاب، ومديرى مكاتب رعاية الطلاب والعاملين بالجامعة.

وقال الدكتور جمال الدين أبو المجد، إن الإرهاب لا دين له ولا وطن ومن لا يستنكر ويدين هذه الحوادث الإجرامية فهو مشارك فيها، مؤكداً بأنها تستهدف أمن واستقرار الوطن، وأن الحادث الذى وقع لايستهدف الأقباط فحسب بل يستهدف الوطن كله.

وتابع، أن هذا الإرهاب الغاشم لن ينال من وحدة صفنا وعزيمتنا شعباً وقيادةً على اجتثات الإرهاب ودحره من جذوره، فجامعة المنيا كمؤسسة  اكاديمية تؤدى دورها مع جميع مؤسسات المجتمع فى تغير الفكر ونشر الوعى والتنوير للشباب وإصلاح  عقول الشباب المغرر بهم واعادة تصحيح المفاهيم المغلوطة عن الإسلام.

 وأكد أن الإسلام دين السماحة والأمن والمحبة لن يدعو أبدا إلى أفكار المتطرفة  والجامعة كجزء من المجتمع تساند قواتها المسلحة وشرطتها وتقف يد واحدة فى مواجهة هذا الإرهاب، الذى لن يتحقق إلا بتكاتف وتعاون لجميع فئات الشعب أزهر وكنيسة ، ووجود رؤية واضحة لمواجهة هذا الفكر المتطرف.

وكان رئيس جامعة المنيا، قرر تأجيل الإحتفال بعيد العلم والوفاء، وكذلك جميع الإحتفالات خلال هذا الأسبوع وإعلان الحداد بالجامعة، على أرواح شهداء الوطن.

 

رئيس جامعة المنيا يقود وقفة تضامنية للتنديد بتفجيرات طنطا والإسكندرية  (1)
رئيس جامعة المنيا يقود وقفة تضامنية للتنديد بتفجيرات طنطا والإسكندرية 

 

رئيس جامعة المنيا يقود وقفة تضامنية للتنديد بتفجيرات طنطا والإسكندرية  (2)
رئيس جامعة المنيا يقود وقفة تضامنية للتنديد بتفجيرات طنطا والإسكندرية

 

رئيس جامعة المنيا يقود وقفة تضامنية للتنديد بتفجيرات طنطا والإسكندرية  (3)
رئيس جامعة المنيا يقود وقفة تضامنية للتنديد بتفجيرات طنطا والإسكندرية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة