البرلمان يحاكم "عبدة الشيطان".. أعضاء اللجنة الدينية بمجلس النواب يعلنون الحرب عليهم.. عبد الكريم زكريا: مجموعة "أوباش" وعلى "الداخلية" إلقاء القبض عليهم.. وعمرو حمروش: خطر على المجتمع ومحاكمتهم واجبة

السبت، 15 أبريل 2017 08:30 م
البرلمان يحاكم "عبدة الشيطان".. أعضاء اللجنة الدينية بمجلس النواب يعلنون الحرب عليهم.. عبد الكريم زكريا: مجموعة "أوباش" وعلى "الداخلية" إلقاء القبض عليهم.. وعمرو حمروش: خطر على المجتمع ومحاكمتهم واجبة البرلمان وعبدة الشيطان
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ظل ما انتشر فى الآونة الأخيرة عن "عبدة الشيطان" وظهورهم وتهديدهم المجتمع من خلال أفكارهم التى ينشروها على صفحاتهم الخاصة، وآخرها ظهور أحدهم على إحدى الوسائل الإعلامية والذى تحدث فيها عن كثير من الخزعبلات، الأمر الذى هاجمه عدد من النواب، مطالبين بسرعة إلقاء القبض عليهم، لعدم نشر أفكارهم فى المجتمع، مؤكدين أن أفكارهم تعد مثل الأفكار الإرهابية .

 

عضو "دينية البرلمان": عبدة الشياطين مجموعة "أوباش".. وعلى "الداخلية" إلقاء القبض عليهم

قال عبد الكريم زكريا، عضو اللجنة الدينية بمجلس النواب، إن ما يدعون بعبدة الشياطين، هم مجموعة من "الأوباش"، ولابد من القبض عليهم، لأنهم لا يفرقون عن الإرهابيين.

وأضاف عضو اللجنة الدينية بمجلس النواب فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن ظهور من يسمون أنفسهم بـ"عبدة الشياطين" فى ظل ما تشهده البلاد من إرهاب، من خلال وسائل الإنترنت والإعلام، أمر يتطلب وقفة من جميع المؤسسات، لأن هذا أمر مرفوض فى مجتمع يرفض ظهور هؤلاء، لأنهم مجموعة بعيدة عن الأديان، ولا يقبلهم العرف الذى يعرفه الشعب المصري، وهؤلاء مجموعة تعمل خارج القواعد الدينية الشرعية، ويجب على الإعلام توخى الحذر من إعطاء الفرصة لظهور هؤلاء عبر الفضائيات، وأيضا على الأمن رصد كافة صفحاتهم وإلقاء القبض عليهم.

 

أمين اللجنة الدينية: عبدة الشياطين خطر على المجتمع.. وحبسهم ومحاكمتهم واجبة

كما أكد الدكتور عمر حمروش، أمين اللجنة الدينية بمجلس النواب، أنه لابد من مواجهة الظواهر غير المعترف بها فى المجتمع، مؤكدا أن ظهور عبدة الشياطين فى هذا التوقيت يثير التساؤلات الكثيرة عن من وراء هؤلاء لنشر الأفكار المنحرفة فى المجتمع المصرى .

وأضاف أمين اللجنة الدينية بمجلس النواب فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن عبدة الشياطين لا أحد يعترف بهم فى المجتمع، ولا نعلم ما سر توقيت ظهورهم، ولابد من محاكمة كل من أفرادهم لأنهم يعدون خطرا على المجتمع المصرى، لافتا أنه لابد على المجتمع مواجهة كل هذه الأفكار لأنها تعد أفكارا لا تختلف عن الفكر الإرهابى الذى يواجه المجتمع، فانتشار هؤلاء عبر مواقع التواصل المختلفة سيتسبب فى أزمة واستقطاب فى فئة الشباب، ويعد هذا الأمر خطر على المجتمع المصرى .

ومن جانبه قال شكر الجندى، عضو اللجنة الدينية بمجلس النواب، إن الفترة الحالية تتطلب التوعية ضد الأفكار التكفيرية وعبدة الشيطان والملحدين وغيرها، لافتا أن هناك دورا كبيرا على المؤسسات والتحرك سريعا تجاه هذه الأفكار ومواجهتها بالدين الإسلامى الصحيح .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عبد الهادى

نحن السبب

عندما يحارب الدين والقيم وينتشر الفساد الفكرى والبلطجه والمخدران والبطاله والعرى والزنا والربا والظلم والقتل فلن يوجد فى القلب مكان لام?ئكه وتسكنه الشياطين فما جعل الله لرجل من قلبين فى جوفه ونحن دائما نظهر المصيبه و ? نعالج ا?سباب التى نحن احد اسبابها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة