أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يقاضى دير شبيجل بسبب القصة الجنسية

السبت، 15 أبريل 2017 11:08 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يقاضى دير شبيجل بسبب القصة الجنسية رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كذّبت شركة جيستيفوت، وكيلة أعمال الدولى البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى، الادعاءات الكاذبة التى أطلقتها صحيفة "دير شبيجل" الألمانية، بأن "الدون" قام بممارسة الجنس مع فتاة قاصر فى 13 يونيو 2009.

 

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

"جيستيفوت" ترد على اتهام رونالدو

ووفقاً لما نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن شركة جيستيفوت وكيلة النجم البرتغالى كذّبت القضية المثارة التى تبنتها صحيفة "دير شبيجل" الألمانية، وتتهم كريستيانو رونالدو بممارسة الجنس مع قاصر فى 13 يونيو 2009 بأحد الفنادق الفاخرة بـ"لاس فيجاس"، ثم منحها مقابلا ماديا كبيرا مقابل عدم كشفها عن الأمر.

وأكدت "جيستيفوت" أن القضية التى نشرتها الصحيفة الألمانية "ملفقة"، ووصفتها بقصة من الخيال الصحفى، وأضافت أن الوثائق والمستندات التى تحملها "دير شبيجل" ضد النجم البرتغالى غير موثوقة، بدليل أن الضحية لم تخرج بعد لدعم هذة القضية والدفاع عن حقها.

 

رونالدو
رونالدو

رونالدو يعتزم مقاضاة "دير شبيجل" الألمانية بسبب ادعاءتها الكاذبة

الصحيفة الألمانية أكدت أن كريستيانو رونالدو وقع فى فخ فتاة أمريكية فى 2009 ودفع لها مقابلا ماديا يبلغ 375 ألف يورو لها حتى لا تكشف عن حقيقة الأمر، وهو ما كذبته شركة "جيستيفوت" وكيلة أعمال النجم البرتغالى.

وأكدت شركة "جيستيفوت" أن كريستيانو رونالدو يعتزم مقاضاة الصحيفة الألمانية بسبب ادعاءتها الكاذبة ضد نجم ريال مدريد، والتى تقلل من شأن وقيمة اللاعب وسوء لسمعته خلال هذة المرحلة من مشواره مع الساحرة المستديرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة