"3 سيناريوهات" متوقعة لحل أزمة الزمالك والمقاصة

السبت، 15 أبريل 2017 09:38 م
"3 سيناريوهات" متوقعة لحل أزمة الزمالك والمقاصة أزمة الزمالك والمقاصة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم تأكيد اتحاد الكرة بأن مباراة الزمالك ومصر المقاصة ستقام فى الموعد المحدد لها فى السابعة مساء غدٍ الأحد على استاد بترو سبورت ضمن مؤجلات الجولة 22 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، فضلاً عن تأكيد مسئولى الفريق الفيومى رضوخهم للقرار والتزامهم بموعد اللقاء، ما زال مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء متمسكًا برغبته فى التأجيل.

وأوضح مرتضى منصور أنه يمتلك تسجيلاً صوتياً للعميد ثروت سويلم المدير التنفيذى للجبلاية يؤكد خلاله سرقة الختم الخاص به من أحد أعضاء الجبلاية لتوثيق الخطاب الذى تم إرساله للناديين والذى احتوى على أن موعد اللقاء غدًا الأحد وفقًا لقرار الجهات الأمنية ولا يوجد مجال لتأجيلها، لتظل الأزمة حتى وقتنا هذا، ويقع أمامنا 3 سيناريوهات وارد تحقيق أحدهما وسنعرضهما فى السطور التالية..

 

السيناريو الأول.. تدخل الأمن

من الوارد أن يتدخل الأمن فى اللحظات الأخيرة ويطلب تأجيل المباراة لتقام يوم الثلاثاء المقبل وفقاً لطلب مسئولى الزمالك والمقاصة، أو تأجيلها لأجل غير مسمى، وفى تلك الحالة سينتهى الخلاف الدائر نهائيًا خاصة أن المقاصة مشارك فى خطاب التأجيل.

 

السيناريو الثانى.. تخلى المقاصة عن الزمالك

السيناريو الثانى الذى أكده عدد كبير من أعضاء الجهاز الفنى للمقاصة وكذلك المسئولون، بأن الفريق الفيومى سيرضخ للقرار وسيتوجه لملعب بترو سبورت فى الموعد المحدد غدًا استعدادًا لمواجهة الزمالك، وحال عدم حضور الأخير سيعتبر منسحبًا ويتم تطبيق اللوائح بخصم 3 نقاط من رصيده واحتساب المباراة لصالح المقاصة، مع توقيع غرامة مالية على النادى الأبيض.

 

السيناريو الثالث.. تراجع مرتضى منصور

السيناريو الأخير وهو الأقرب، تراجع مرتضى منصور عن قرار عدم خوض اللقاء من أجل الحفاظ على استقرار المسابقة، ويقرر الذهاب لملعب بترو سبورت فى الموعد المحدد لمواجهة المقاصة لتنتهى الأزمة بشكل نهائى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ادم

؟؟؟؟

ايه الحلاوة دى التلات حلول هى الأقرب

عدد الردود 0

بواسطة:

عبده

حنفي

اكيد مليون في المائة السيناريو 3 لان حنفي حيرجع في كلامه زي كل مرة وسلم لي علي مورتا

عدد الردود 0

بواسطة:

حكم الفيديو

تداعيات الأزمة

يجب ان يتمسك اتحاد الكرة بإقامة المباراة و الا سيتكرر هذا المشهد في المستقبل و سيعترض اكثر من نادي مما يهدد إكمال المسابقة و هذا ما يريده رءيس نادي فقد فرصته علي المنافسة.

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

هتنزل المرة المليون

المعلم حنفى اكيد يمارس هوايته المفضلة وهتنزل المرة دى .. بس على فكرة هو حلف برحمة أمه ولم يحلف بالطلاق يظهر أم أحمد غضبانة منه

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

احنا كزمالكاويه مش عارفين الراجل ده عايز إيه من نادي الزمالك

يا راجل ارحمنا بقي وغور في ستين داهيه انت اشتريت النادي ولا إيه ... وبعدين انت رئيس نادي من أكبر أندية أفريقيا ولا مقاول انفار كل ما تتكلم تقول تعالوا شوفوا المنشأت ... منشأت ايه وهباب ايه ... يا حكومة الهلال الأحمر إنقذوا الزمالك من المعتوه ده .

عدد الردود 0

بواسطة:

ossama

حنفي بقي لعبة في رجل مجدي عبد الغني

مرتضي مجدي عبد الغني بيلعب بيك زي ما هو عايز وانت بتجرجر وراهم زي ما جرجروك وخلوك تمشي مؤمن ابعد عن فريق الكرة وسيبه في حاله

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

من مصلحه الزمالك ان يلعب غداً لان اخطر مهاجم في الدوري حتي الان لن يشترك مع فريق المقاصه غدا

وهذا لن يتكرر اذا تم الغاء لقاء الغد وثانيا ان لم ينتصر الزمالك في ظل عدم وجود احمد الشيخ يكون الزمالك سوف يخسر اللقاء في حاله تأجيله لانه سوف يكون احمد الشيخ جاهز للاشتراك وإذا كان لاعبين الزمالك لن يعلنو عن تواجدهم غداً يكون هؤلاء اللاعبين قررو الاعتزال مبكرا افضل لهم ويستكمل الزمالك بشباب الزمالك افضل له وتسريح هؤلاء دون البكاء علي احدهما واخيرا ان تراجع الرايس حنفي اصبح سمه لا يستطيع التخلي عنها لانها أصبحت طبيعه يتمتع بها الرايس حنفي

عدد الردود 0

بواسطة:

mamdouh

افلح ان صدق

ياريت تصدق المره دى ياحنفى وتنسحب ...قرفتنا ..الله يقرفك

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حامد

هاينسحب

على شان المقاصة تأخذ الثلاثة نقاط والزمالك ميتغلبش الماتش الخامس وبكده ضرب عصفورين بحجر واحد

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفي ابو مندور

035629378

الله معك . يمرتضي علي الظلم العلي الزمالك يرب يوفقاك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة