الكعب العالى للقصيرات فقط..5 قواعد فى الموضة لازم تتخلصى منها

الجمعة، 14 أبريل 2017 09:00 م
الكعب العالى للقصيرات فقط..5 قواعد فى الموضة لازم تتخلصى منها معطف مخطط
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع كل عام تبدأ صيحات الموضة الجديدة فى الانتشار مابين الملابس والإكسسوارات والحقائب والأحذية، وكثيراً ما تهتم السيدات بالموضة وتحاول تطبيق ما يتناسب معها منها، وبما أن الموضة تتبدل كل عام وتجلب لنا أمور بعيدة عن المنطق، فهناك قواعد أساسية ثابتة فى أذهان الكثيرين تحتاج إلى التغيير وعدم الالتزام بها.

فنشر موقع stylecaster

تقريراً أوضح فيه أن كثير من القواعد التى يتبعها الكثيرين ليست صحيحة ويمكن التخلى عنها، أهمها:

1- عدم ارتداء المرأة الطويلة للكعب العالى، فهذه قاعدة لا يجوز تطبيقها على كل السيدات الطويلات، فلا مانع من ارتدائها الكعب الذى يتناسب معها ومع ما ترتديه فى المناسبات التى تحتاج ذلك.

كعب عالى
كعب عالى

2- عدم ارتداء الملابس البيضاء نهاراً، فهذه القاعدة لا أساس لها من الصحة، فالأبيض يتناسب كثيراً مع أجواء العمل ويضفى أناقة على المرأة ومظهر مختلف خاصة فى الملابس الفورمال.

ملابس بيضاء
ملابس بيضاء

3- عدم ارتداء الملابس المخططة سوياً، فلا بأس من كسر هذه القاعدة إذا كنتِ ترغبين بالظهور فى إطلالة مختلفة، فيمكنك ارتداء بلوزة مخططة مع معطف مخطط أيضاً.

معطف مخطط

معطف مخطط

4- عدم ارتداء الملابس الشبيهة بأزياء الرجال، فلم يعد هناك وجود لهذه القاعدة بعد أن قامت بعض الماركات العالمية بتصميم استايلات يرتديها الرجال والنساء مع اختلافات بسيطة، كالجواكيت والبناطيل.

استايل مختلف
استايل مختلف

5- عدم ارتداء الملابس المطرزة بـ"الترتر" نهاراً، فيمكنك كسر هذه القاعدة وارتداء قطعة ملابس مطرزة بتطريزات لامعة مع بلوزة وبنطلون جينز.

ملابس مطرزة بـ"الترتر"
ملابس مطرزة بـ"الترتر"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة