أوليفيا كوك فى بطولة فيلم الجاسوسية المقبل The Tracking Of A Russian Spy

الجمعة، 14 أبريل 2017 01:04 م
أوليفيا كوك فى بطولة فيلم الجاسوسية المقبل The Tracking Of A Russian Spy أوليفيا كوك
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاقدت شركة "ستوديوكانال" للإنتاج السينمائى، مع النجمة البريطانية أوليفيا كوك، على بطولة فيلم الجاسوسية والإثارة المقبل The Tracking Of A Russian Spy المقتبس عن رواية تحمل ذات الاسم للمؤلف الأمريكى ميتش سوينسون، وفقا لما ذكره موقع ديدلاين الأمريكى.

 

الفيلم إنتاج مشترك بين شركتى "ستوديوكانال" و"بيكتشر كومبانى" للإنتاج السينمائى، وسيتولى إخراجه البريطانى نيما نوريزادى، الذى أخرج من قبل فيلم الأكشن الكوميدى American Ultra، ومن المقرر البدء فى تصوير العمل خلال الصيف المقبل.

 

قصة الفيلم تدور فى إطار رومانسى حول قصة حب سرية بين الصحفى سوينسون وامرأة روسية غامضة تدعى كاتيا (كوك)، الذى التقى بها فى ملهى ليلى بمدينة نيويورك، وفجأة تختفى هذه المرأة بعد اعتقال 10 أمريكيين، كانوا متهمين بالتجسس لصالح الكرملين، ليذهب على إثرها سوينسون إلى موسكو للكشف عن حقيقة المرأة التى أحبها.

 

يذكر أن البريطانية أوليفيا كوك، بدأت مسيرتها التمثيلية فى سن الثامنة، وفى عمر الرابعة عشرة عملت فى العديد من الإعلانات التسويقية التلفزيونية، حتى حصلت على أول أدوارها السينمائية من خلال فيلم الرعب The Quiet Ones، كما شاركت مؤخرًا فى فيلمى The Signal وOuijaa.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة