هانى الناظر: ارتداء الملابس القطنية أبرز علاجات تسلخات الفخذين والإبط

الخميس، 13 أبريل 2017 12:00 ص
هانى الناظر: ارتداء الملابس القطنية أبرز علاجات تسلخات الفخذين والإبط تسلخات طفل - ارشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور هانى الناظر استشارى الأمراض الجلدية رئيس المركز القومى للبحوث، إن أصحاب الوزن الزائد هم أكثر عرضة للإصابة بتسلخات ما بين الفخذين وتحت الإبط، موضحًا أن ارتفاع درجات الحرارة والعرق الشديد يسببان التهاب هذة المناطق واحمرارها.

وأضاف الدكتور هانى الناظر فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن استخدام مزيلات العرق أيضًا من أسباب "تسلخات" تحت الإبط، موضحًا أن فصل الصيف يحتاج إلى تغيير بعض العادات وأبرزها الابتعاد الملابس المصنوعة من البوليستر، وارتداء الملابس القطنية الواسعة، خاصة "الشورتات القطنية" بدلاً من البكينى للسيدات، واستخدام الشبه البودرة كمزيل للعرق بدلاً من مزيلات العرق الأخرى.

وأضاف استشارى الأمراض الجلدية، أنه عند الذهاب للمصايف لابد من اتخاذ المزيد من الحذر وعدم ترك ملابس البحر أو حمامات السباحة بعد الخروج منها على الجسم، لأنها تسبب التسلخات والالتهابات للجلد، ولابد من تغيير الملابس سريعًا، كما أوضح أنه حال الالتهابات الشديدة لابد من استشارة الطبيب لاتخاذ الأدوية الفعالة فى "التسلخات".

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ممم

لم بعد توجد ملانس من القطن

بعد ما الحكومة أفقرتنا و اصبحنا لا نجد ما يسد الرمق , حاليا ملابسي القطن القديمه المتهالكة البسها مقطعة مقطعة , وزوجتي تليس الملايس النايلون و البوليستر لانها لا تحب لبس القديم , المعضلة ان القطن القديم المتهالك الذي ارتدية شكلة و حش , و البوليستر الذي ترتدية زوجتي ريحته وحشة , يعني موش عاجبها شكلي و موش عاجبني رائحتها , وطبعا حدث النفور الزوجي و الحكومة السبب .

عدد الردود 0

بواسطة:

ممم

ملحق للتعليق السابق

نسيت أقول لكم اني من أصحاب المعاشات , و أقول للحكومة أحسن لو تجمعونا في ميدان التحرير و تضربونا بالنار , لأن المعاش 1300 جنية بعد الايجار و المياة و النور و الغاز و الكهرباء و مصاريف العلاج يتبقي منة 400 جنية للاكل و الشرب حتي الشهر التالي .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة