بعيد عن رغى السياسة..4 أسباب جعلت "الانستجرام" فى المقدمة

الخميس، 13 أبريل 2017 03:00 ص
بعيد عن رغى السياسة..4 أسباب جعلت "الانستجرام" فى المقدمة انستجرام
كتبت منة الله يحيي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح أغلب الشباب يميلون إلى استخدام "الانستجرام" أكثر من أى موقع تواصل اجتماعى آخر، وفجأة تصدر "السوشيال ميديا"، وأصبح أهم حتى من غيره من المواقع مثل الـ "الفيس بوك" الذى يعد من أشهرها عند الكثير من الشباب، لذا حاولنا رصد الأسباب التى دفعت الشباب للاهتمام بالانستجرام أكثر من غيره من وسائل التواصل الاجتماعى.

1. أسهل طريق للشهرة

يعتبر الانستجرام البوابة الأولى التى يمكن العبور من خلالها للشهرة الاجتماعية بين الأوساط الشبابية، حيث يمكن أن يتحول شخص عادى إلى سوبر ستار من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة.

2. بعيد عن رغى السياسة

الانستجرام يعتبر من المواقع "اللايت"، المتخصصة فى نشر الصور والفيديوهات، لذا فهو بعيد تماماً عن فكرة المعارك السياسية التى تحدث على غيره من المواقع، كما أنه لا يهتم بنشر الأخبار والأحداث، لذا فهو موقع ترفيهى فى المقام الأول.

3. خصوصية عالية "

PRIVACY

يتميز بقدر عال من الخصوصية مقارنة بغيره، حيث يمكن لصاحب الحساب "الأكونت" أن يتحكم فى الأشخاص القادرين على رؤية صوره بسهولة أكثر من المواقع الأخرى من خلال خطوة واحدة يتم تحديد الخصوصية وفقاً لها.

4. لو مهتم بالموضة

يعد الانستجرام بمثابة منصة عرض أزياء متنوعة، فإذا كنت من المهتمين بالموضة أو تبحث عن أسهل طريقة لارتداء أحدث الصيحات فعليك بالإطلاع على الانستجرام - خاصة الفتيات – حيث يحتوى على ميزة فريدة لهن تتمثل فى "الفاشونيستا" التى يمكن من خلالها أن تتعرف الفتيات على أحدث صيحات الموضة، ولفات الحجاب من خلال العديد من شخصيات "الفاشونيستا" على الانستجرام.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة