أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يحذر دى خيا من ريال مدريد

الخميس، 13 أبريل 2017 01:07 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يحذر دى خيا من ريال مدريد دى خيا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، تحذيراً لديفيد دى خيا، حارس مرمى الشياطين الحمر، من التفكير فى الانتقال لريال مدريد على الأخص خلال الأيام الجارية.

مدرب مانشستر يونايتد يؤكد أنه لا يفكر فى مفاوضات دى خيا مع ريال مدريد

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن البرتغالى جوزيه مورينيو، أكد أنه لا يفكر نهائياً فى مفاوضات ريال مدريد مع حارس مرمى مانشستر يونايتد، بشأن ضمه خلال الصيف المقبل.

دى خيا
دى خيا

وقال المدرب البرتغالى، خلال تصريحاته الصحفية التى أدلى بها قبل مباراة ذهاب الدور ربع النهائى من الدورى الأوروبى المحدد لها التاسعة وخمس دقائق مساء اليوم، فى مواجهة أندرلخت البلجيكى، "لست مهتما بمفاوضات دى خيا مع ريال مدريد، ولكن إذا كان اللاعب يفكر فى ذلك الأمر، فإنه ينبغى أن يتوقف عن التفكير نهائيا لأننا فى فترة هامة جدا، وكل مباراة بالنسبة لنا أمر بالغ الأهمية".

مورينيو
مورينيو

 

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد قائلا "كل مباراة يكون كل واحد منا مطالب بالتركيز الكلي، وبعد انتهاء الموسم يستطيع أى لاعب التفكير بشأن مستقبله، ولكننا فى الوقت الحالى فى الفترة الحاسمة من نهاية الموسم".

روميرو سيحرس مرمى مانشستر يونايتد أمام أندرلخت

وعلى صعيد أخر، أشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن دى خيا سافر مع مانشستر يونايتد على بروكسل لخوض مباراة اندرلخت، ولكن المدرب البرتغالى أكد على انه سيكون على مقاعد البدلاء فى بداية المباراة، نظرا لعدم اكتمال شفاءه من إصابة الفخذ، وسيكون سيرجيو روميرو هو الحارس الأساسي خاصة وأنه ظهر بشكل جيد خلال اللقاء الأخير أمام سندرلاند.

روميرو
روميرو

 

بوجبا يتهم سوء الحظ بالتسبب فى عدم تألقه مع مانشستر يونايتد

على جانب آخر، تحدث الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد عن سوء الحظ الذى يواجهه منذ انتقاله لصفوف الشياطين الحمر  خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضى، وقال "لو كنت قد سجلت الأهداف التى ارتطمت بالعارضة، لم أكن أتعرض لكل تلك الانتقادات التى أواجهها حاليا، ولكن هذه هى كرة القدم ونحن نحبها كذلك".

بوجبا
بوجبا

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة