أخبار برشلونة اليوم.. الريمونتادا أمام يوفى "قائمة" واستئناف عقوبة نيمار

الخميس، 13 أبريل 2017 04:25 م
أخبار برشلونة اليوم.. الريمونتادا أمام يوفى "قائمة" واستئناف عقوبة نيمار نيمار
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر نادى برشلونة الإسبانى مواجهة مصيرية عندما يستضيف منافسه يوفنتوس الإيطالى 19 أبريل المقبل، فى إياب دور الـ 8 لدور أبطال أوروبا على ملعب كامب نو.

جانب من مباراة يوفنتوس وبرشلونة
جانب من مباراة يوفنتوس وبرشلونة

"4" انتصارات ترجح كفة برشلونة أمام يوفنتوس فى كامب نو

نادى برشلونة الإسبانى يقع فى اختبار صعب على ملعبه ووسط جماهيره أمام يوفنتوس باحثاً عن تعويض نتيجة الذهاب الثقيلة بثلاثية نظيفة أمام الأخير التى أقيمت أول أمس، الثلاثاء، على ملعب يوفنتوس أرينا، من أجل خطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائى من البطولة القارية.

النتائج التى حققها برشلونة على ملعبه فى نسخة الموسم الحالى من دورى الأبطال تكاد ترجح كفته لاجتياز عقبة اليوفى الذى وضع قدمه بنسبة كبيرة فى نصف النهائى حتى الأن بعد التقدم بثلاثية فى الذهاب .

حقق برشلونة الفوز فى 4 مباريات بنتائج تاريخية فى مشواره بالبطولة الأوروبية حيث تغلب على أندية سيلتك الأسكتلندى ( 7/0) ، مانشستر سيتى ( 4/0) ، مونشنجلادباخ ( 4/0) ، وأخيراً الإطاحة بباريس سان جيرمان الفرنسى فى الريمونتادا التاريخية والفوز على نادى العاصمة بنتيجة 6/1 بعد الخسارة فى الذهاب برباعية نظيفة بباريس.

 

نيمار
نيمار

برشلونة يستأنف على عقوبة "نيمار" الإثنين المقبل

على جانب آخر، قرر مسئولو نادى برشلونة الإسبانى تقديم الاستئناف على عقوبة إيقاف البرازيلى نيمار دا سيلفا 3 مباريات بالدورى الإسبانى الاثنين المقبل.

مسئولو البارسا قرروا تقديم استئناف "نيمار" على مائدة اللجنة التأديبية للاتحاد الإسبانى الاثنين المقبل أو على الأقل الأربعاء، حيث يتم النظر فيها الخميس من نفس الأسبوع لمعرفة القرار النهائى لها فى تقليص عقوبة إيقاف نيمار 3 مباريات بالليجا، أملاً فى لحاقة بكلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد 23 إبريل بالجولة الـ33 من مسابقة الدورى.

وفى حال رفض الاستئناف من قبل الاتحاد الإسبانى سيلجأ نادى برشلونة إلى محكمة التحكيم الرياضى التى تجتمع الجمعة وسيكون البارسا أمامه 24 ساعة فقط لإنجاز هذا الأمر. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة