4 قتلى فى اشتباكات بين الشرطة والجيش فى نيجريا

الخميس، 13 أبريل 2017 04:44 ص
4 قتلى فى اشتباكات بين الشرطة والجيش فى نيجريا عناصر من جيش النيجر
لاغوس (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت اشتباكات دارت الاربعاء، فى شمال شرق نيجيريا بين وحدة من الشرطة وقوة من الجيش عن مقتل جندى وثلاثة شرطيين، كما افادت السلطات.

وقالت الشرطة فى بيان ان الاشتباكات جرت فى مدينة داماتورو عاصمة ولاية يوبى التى تشهد تمردا تقوده جماعة بوكو حرام الجهادية.

واكد المتحدث باسم الشرطة جيمو موشود فى البيان ان "الشرطة النيجيرية على علم بهذا الحادث المؤسف الذى وقع صباح الاربعاء فى داماتورو بين الشرطة والجيش"، مشيرا الى انه تم فتح تحقيق لجلاء "اسباب هذا الحادث لتفادى تكراره".

ولم يتسن فى الحال الحصول على تعليق من الجيش بشأن ما جرى، وروى ضابط فى الشرطة لوكالة فرانس برس طالبا عدم نشر اسمه ان الاشتباكات بين الطرفين اندلعت بعدما صدم ضابط فى الجيش كان يرتدى الزى المدنى موكبا لقائد الوحدة السيارة فى شرطة داماتورو.

وأضاف أن "عناصر الشرطة ضربوا الضابط فى الجيش على فعلته" فما كان من الاخير الا ان انتقم بأن ارسل جنوده الى مقر الشرطة حيث "هاجموا المقر واقتادوا قائد هذه الوحدة الى قاعدتهم العسكرية".

وأوضح المصدر أن هجوم الجنود على مقر وحدة الشرطة وسوق قائدها الى الثكنة اثار حفيظة ضباط الوحدة الذين ما لبثوا ان شنوا هجوما على الثكنة لتحرير قائدهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة