مطالب زملكاوية بعودة كهربا لإنقاذ الموسم الجديد

الخميس، 13 أبريل 2017 10:16 م
مطالب زملكاوية بعودة كهربا لإنقاذ الموسم الجديد كهربا يتألق مع اتحاد جده السعودى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت أصوات داخل نادي الزمالك تطالب بضرورة عودة محمود عبد المنعم كهربا لصفوف الفريق مطلع الموسم المقبل عقب انتهاء إعارته لنادى اتحاد جدة السعودى.

وتطالب هذه الأصوات بضرورة عودة كهربا لإنقاذ الوضع داخل فريق الزمالك بعد تراجع مستوى أكثر من لاعب فى هذا المركز على رأسهم أيمن حفنى ومصطفى فتحى.

الزمالك يسعى لتأجيل احتراف كهربا

وتطالب هذه الآراء بضرورة إقناع كهربا بتأجيل أمر رحيله النهائى عن الزمالك لبعد الموسم المقبل لصعوبة التعاقد مع لاعب بإمكانيات وقدرات كهربا على أن يتم الموافقة على احترافه فى الموسم بعد القادم للأندية الراغبة فى الحصول على خدماته.

كهربا وصيف هدافى الدورى السعودى

ويحتل محمود كهربا وصافة قائمة هدافى الدورى السعودى، برصيد 14 هدفًا، متفوقًا على مختار فلاتة لاعب الوحدة، وإسماعيل بانجورا لاعب الرائد صاحبي الـ13 هدفًا، بينما يتصدر القائمة، السوري عمر السومة مهاجم الأهلى السعودى، قائمة الهدافين برصيد 22 هدفًا.

كهربا قاد اتحاد جدة لحصد كأس ولى العهد

كما نجح كهربا فى قيادة اتحاد جدة للحصول على بطولة كأس ولى العهد السعودى، بعدما سجل هدف المباراة النهائية فى شباك النصر وحصل بعدها على سيارة "بينتلى" موديل 2017 يقدر ثمنها بـ 800 ألف ريال سعودى مكافأة خاصة من عبد الله شرف الدين، العضو الشرفى لفريق اتحاد جدة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسنين ولد محمدين

بس كهربا يريد الاحتراف الأوروبي

كهربا صرح بذلك اكثر من مرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة