عزت أبو عوف حائر بين "عفاريت عدلى علام" و"لعبة الصمت" وينتظر "نوح"

الأربعاء، 12 أبريل 2017 06:00 م
عزت أبو عوف حائر بين "عفاريت عدلى علام" و"لعبة الصمت" وينتظر "نوح" عزت أبو عوف
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود الفنان الكبير عزت أبو عوف للسباق الرمضانى المقبل بعد فترة غياب عن مواسم رمضان الماضية، حيث يعود هذا العام بقوة من خلال عدة أعمال، فيواصل حاليا تصوير أحداث دوره مع الزعيم عادل إمام فى مسلسل "عفاريت عدلى علام"، فضلا عن مشاركته فى بطولة حلقات مسلسل "لعبة الصمت"، الذى يخوض من خلاله الفنان ياسر جلال أولى بطولاته المطلقة فى عالم الدراما التليفزيونية.

 

ويشارك "أبو عوف" أيضا فى بطولة مسلسل "نوح"، مع حسن الرداد كما يعرض لأبو عوف حاليا مسلسل "الدخول فى الممنوع" على شاشة On E، حيث يشارك فى بطولته مع أحمد فلوكس وبشرى وإيمان العاصى، من تأليف وإنتاج محمد الباسوسى، وإخراج محمد النجار.

 

يذكر أن مسلسل "عفاريت عدلى علام"، يشارك فى بطولته النجوم غادة عادل وهالة صدقى وكمال أبو رية ولطفى لبيب ورشوان توفيق وشريف حلمى ومى عمر ومحمد ثروت ويوسف إسماعيل ومصطفى هريدى بجانب آخرين، من تأليف يوسف معاطى، للمنتج تامر مرسى، والمخرج رامى إمام.

 

أما مسلسل "لعبة الصمت"، فيشارك فى بطولته كل من محمود عبد المغنى، ودينا فؤاد، وهنا شيحة، وميرهان حسين، وإيهاب فهمى، ومحمد عز، ودنيا عبد العزيز، وعزت أبو عوف، وخالد محمود، وآخرون، سيناريو وحوار محمد إسماعيل أمين، وإخراج أحمد سمير فرج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة