روما يعثر على "بديل" محمد صلاح فى أودينيزى

الأربعاء، 12 أبريل 2017 11:44 ص
روما يعثر على "بديل" محمد صلاح فى أودينيزى الأرجنتينى رودريجو دى باول لاعب أودينيزى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع نادى روما الإيطالى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، الأرجنتينى رودريجو دى باول لاعب أودينيزى، ضمن قائمة اللاعبين المراد التعاقد معهم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ذكر موقع "فورزا روما" الايطالى، أن إدارة النادى دخلت فى مفاوضات مع دى باول جناح نادى أودينيزى صاحب الـ22 عامًا، تحسبًا لرحيل محمد صلاح عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفى، بعدما دخل دائرة اهتمامات العديد من أندية الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بالإضافة إلى إنتر ميلان الإيطالى.

 

وأضاف أن نجاح نادى روما فى التعاقد مع دى باول سيعزز كثيرًا من فرص رحيل محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما اشترطت إدارة النادى الحصول على 40 مليون يورو نظير الموافقة على رحيله.

 

محمد صلاح يقدم مستويات رائعة مع روما هذا الموسم، كان آخرها فى مباراة الفريق أمام بولونيا التى أقيمت الأحد الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، بعدما سجل هدفًا فى فوز روما على بولونيا بثلاثية نظيفة.

 

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية بمسابقة الدورى الإيطالى إلى 11 هدفًا، كما رفع رصيده من الأهداف فى شباك بولونيا إلى 5 منذ بدء مشواره الاحترافى فى إيطاليا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة