تجار يستغيثون بالجهات المسئولة بسبب منع بضائعهم من دخول السودان

الأربعاء، 12 أبريل 2017 08:00 م
تجار يستغيثون بالجهات المسئولة بسبب منع بضائعهم من دخول السودان معبر قسطل البرى
كتب محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل عدد من القراء من بينهم أحمد شحاتة محروس أحد أعضاء اتحاد مصنعى وتجار المواد الغذائية المصرية، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" استغاث فيها بالجهات المسئولة، مما وصفه بـ"تعنت الحكومة السودانية فى دخول البضائع المصرية إلى أراضيها".

 

وقال القارئ فى نص استغاثته: "نحن مصنعو وتجار المواد الغذائية المصرية نستغيث بالمسئولين من تعنت الحكومة السودانية فى دخول البضائع المصرية، ما أدى إلى ركود السوق وركود المنتجات المصرية، ما ينذر بخطر جسيم، إذ إننا نتعامل مع التجار السودانيين بالأجل فلنا مبالغ مالية كبيرة معرضة لعدم التحصيل نظرا لحجز البضائع المصرية أمام الجمارك السودانية لأكثر من ثلاثة أسابيع".

 

وتابع فى نص استغاثته قوله: "حرصا منا على دعم المنتج المصرى على العمالة المصرية التى هى ركيزة أساسية فى هذا التبادل التجارى لذلك نستغيث بسيادتكم لحل هذه المشكلة قبل تفاقمها ووقوف مصانعنا وتجارتنا بالكامل ولكم جزيل الشكر".

 

كانت وزارة التجارة السودانية أصدرت قرارا يوم  17 مارس الماضى بوقف استيراد سلع مصرية جديدة وهى عبارة عن عدد من المنتجات الزراعية والأسماك المعلبة ومحضرات السلع الزراعية والمصنعة.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

نص الاستغاثة
نص الاستغاثة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

م م م

قرار صايب

قرار واضح ممنوع دخول المواد الغدذئية من الفواكه والطماطم

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو محمد

لا لاي بضاعه مصريه

نحن لا نريد اي مواد غذائيه من مصر .. ناكل مما نزرع ونلبس مما نصنع شعارنا من اليوم وصاعدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة