أمن الجيزة: مشطنا مدينة 6 أكتوبر ولم يتم رصد أى انفجارات حتى الآن

الأربعاء، 12 أبريل 2017 12:52 م
أمن الجيزة: مشطنا مدينة 6 أكتوبر ولم يتم رصد أى انفجارات حتى الآن سيارات إطفاء - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أنه تم تمشيط منطقة مدينة السادس من أكتوبر، عقب شكاوى من المواطنين بسماع صوت دوي انفجار بالمنطقة.

وأضاف المصدر، أنه لم يتم التوصل لوجود أية تفجيرات أو ما يخل بالأمن حتى الآن، وأن الحالة الأمنية هادئة، وأن عملية التمشيط مستمرة على نطاق واسع في مدينة 6 أكتوبر.

وكان عدد من المواطنين تداولوا على السوشيال ميديا سماع أصوات انفجار، إلا أن الأجهزة الأمنية أكدت أنه لم يتم رصد أية تفجيرات حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

نها

أشاعات

كلها أشاعات لنشر القلق والفوضى ..خلو بالكم

عدد الردود 0

بواسطة:

الجندى

كهربا زياده

من الممكن يكون صوت فرقعة شكمان سيارة ،، والناس حاليا مختلط عليهم اصوات الفرقعة سواء تفجير حقيقى او شكمان سيارة او صواريخ الافراح ،وربنا يستر وتحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

السوشيال ميديا

.. بعد كل ده .. لسه هناخد المعلومة من السوشيال ميديا !!.. من المستنقع .!!. من عالم افتراضي لاتعرف فيه من يتحدث ومن أين يتحدث ومع من يتحدث ولاي هدف يتحدث .. انتبهوا .. عادي جدا .. يحصل انفجار او انفجارات .. عارفين نحن في حالة حرب .. وهذا زمن الرجال والابطال والشجعان من ابناء وبنات مصر ومن الأطفال .. حرب نواجهها ونتحملها من أجل أن نعبر الى الامان والتنمية والسلام .. حرب مواجهة لا مكان فيها للفيسبوكيين واصحاب البنطلونات الساقطة واللي عاملين شعرهم ديل حصان ..!!

عدد الردود 0

بواسطة:

أنسان

صحيح صوت انفجار و ارتجاج للنوافذ

مكان تواجدى: قريب من ميدان الرماية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة