أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. حصاد الجولة 24 للدورى.. البدرى يرفع شعار "عفوا هذا زمن الأهلى".. الزمالك "خرج ولم يعد".. الشيخ يطير بلقب الهداف.. البرنس يودع الداخلية.. المعلم يحارب "الدلع".. وعودة الروح للصعايدة

الأربعاء، 12 أبريل 2017 12:11 م
بالفيديو.. حصاد الجولة 24 للدورى.. البدرى يرفع شعار "عفوا هذا زمن الأهلى".. الزمالك "خرج ولم يعد".. الشيخ يطير بلقب الهداف.. البرنس يودع الداخلية.. المعلم يحارب "الدلع".. وعودة الروح للصعايدة حصاد الجولة 24 للدورى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت سبع مباريات ضمن مواجهات الجولة الـ24 لمسابقة الدورى العام، ومازال هناك مباراتان مؤجلتان بسبب انشغال فريقى المصرى البورسعيدى وسموحة بمنافسات ملحق دور الـ32 بالكونفدرالية.

 

حيث حددت لجنة المسابقات بالجبلاية الأربعاء المقبل، موعدًا لمباراتى طنطا مع المصرى والإسماعيلى مع سموحة لتكون بمثابة الختام لمنافسات هذه الجولة.

 

ويرصد "اليوم السابع" حصاد الجولة 24 فى التقرير التالى..

 نتائج الجولة

الداخلية 0-1 النصر للتعدين

وادى دجلة 2-0 الشرقية

المقاولون 0-2 مصر المقاصة

أسوان 1-0 طلائع الجيش

إنبى 2-0 الزمالك

بتروجت 1-1 الإنتاج الحربى

الاتحاد السكندرى 0-1 الأهلى

 أرقام الجولة

1- شهدت مباريات الجولة 24 السبع تسجيل 11 هدفًا فقط.

2- مباراة واحدة فقط انتهت بالتعادل وكان إيجايبًا بهدف لكل فريق وهى مباراة بتروجت والإنتاج الحربى، واختفت نتيجة التعادل السلبى.

3- 20 كارت أصفر تم إشهارهم فى منافسات هذه الجولة ولم يظهر الكارت الأحمر إطلاقًا.

4- تم احتساب 3 ركلات جزاء سددت 2 بنجاح وضاعت واحدة.

 مفارقات الجولة

1- خسارة الداخلية أمام النصر للتعدين كتبت كلمة النهاية فى علاقة أشرف قاسم المدير الفنى للفريق، الذى اعتذر عن استكمال المهمة ليتولى علاء عبد العال مسئولية تدريب الداخلية خلفًا له.

2- غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه وقعها عماد النحاس المدير الفنى للشرقية على لاعبيه عقب الخسارة من وادى دجلة بهدفين دون رد.

3- رفع أحمد الشيخ صانع ألعاب المقاصة بهدفه فى مرمى المقاولون رصيده إلى 14 هدفا، وابتعد بالصدارة بفارق 4 أهداف عن وصيفه أحمد جمعة مهاجم المصرى البورسعيدى.

4- بفوز الأهلى على الاتحاد السكندرى بهدف دون رد، أصبح شريف إكرامى حارس مرمى الفريق الأحمر أكثر الحراس حصولا على كلين شيت برصيد (19) يليه أحمد الشناوى(10)، اسلام طارق، على فرج (8)، بوسكا، عصام الحضرى "7"، محمد عواد، محمد أبو جبل، أحمد مسعود، على لطفى (6)، محمود الغرباوى، الهانى سليمان، رضا السيد (5).

5- وساهم عمرو السولية لاعب وسط الأهلى فى ابتعاد فريقه بالصدارة وتوسيع الفارق مع مصر المقاصة الوصيف إلى 7 نقاط، بعد أن أحرز هدف الفوز للفريق الأحمر فى مرمى الاتحاد السكندرى ليطير حسام البدرى بالقمة.

6- أول مرة فى تاريخ الزمالك منذ 50 سنة يخسر 4 مباريات على التوالى فى بطولة الدورى دون تسجيل أهداف، بعد خسارته أمام إنبى بهدفين دون رد سبقتها الخسارة من المقاصة وسموحة والشرقية وقبلها من الإنتاج الحربى والأهلى.

7- فشل الزمالك فى الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة الـ6 على التوالى فى كل البطولات لأول مرة منذ عامين، وخسر أمام إنبى فى الظهور الأول للبرتغالى إيناسيو المدير الفنى الجديد للقلعة البيضاء.

8- شن حسن شحاتة المدير الفنى لفريق بتروجت، هجوما لاذعا على لاعبى فريقه عقب التعادل أمام الإنتاج الحربى إيجابيا (1-1) وشدد حسن شحاتة خلال تصريحات تليفزيونية على أن اللاعبين استهتروا خلال شوطى المباراة واصفا ما حدث بـ"الدلع"، مؤكدا أن حمدى فتحى يتعالى على الكرة خلال اللقاء، وأشار إلى أن فيكتور أومو مهاجم الفريق البترولى سدد ضربة الجزاء رغم أنه لم يكن مكلفا بتسديدها وقال: "أضاعها بعدما سددها بغرابة شديدة".

9- عادت الحياة للصعايدة فى هذه الجولة حينما نجح أسوان فى تسجيل هدف قاتل عن طريق مصطفى البدرى فى الدقيقة 96، ليفوز الفريق على طلائع الجيش فى خطته للهروب من قاع الجدول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب

لازم تفخمى فى اكرامى

اهم حاجه تكتبى انك تفخمى فى اكرامى خرم افريقيا و تقولى الاهلى وحيد القرت و المجره

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

لا الزمالك نجم

الارقام كمان كخه ؟ امال مين اكتر حارس من غير اجوال و مين اول الدوري عايزها تكتب ايه قول و هي تكتبه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة