دعوى قضائية تطالب بإسقاط الجنسية عن معتز مطر‎

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 08:30 ص
دعوى قضائية تطالب بإسقاط الجنسية عن معتز مطر‎ معتز مطر
كتب- أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام طارق محمود المحامي دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة طالب فيها بإسقاط الجنسية المصرية عن الإعلامي الهارب معتز مطر الذي يعمل في قناة تدعى قناة الشرق ذات التمويل الإخواني التي تبث من تركيا .

وقالت الدعوى التى حملت رقم 38713  أن معتز مطر ومن خلال تلك القناة  المـملوكة لجماعة الإخوان الإرهابية دأب على بث تطاولات ووقاحات وبذاءات فى حق قضاء مصر الشامخ والنيابة العامة والشرطة المصرية والقوات المــسلحة وكل الصحفيين والإعلاميين .

وأضاف أن المدعي عليه قام ببث أخــبار كـاذبة وغير حقيقية ومضللة ضد مصر الغرض منها تأجيج التظـاهرات وتـحريض الطلاب على التظاهر والــقيام بأعمال العنف لإعاقة العملية التعليمية ، كذلك التحريض على تهديد أمن واستقرار الوطن.

وأشار محمود الي أن معتز مطر أتخذ من تلك القناة منبر يبث من خلاله الإرهاب والتحريض على القتل والعنف والتخريب بهدف إسقاط الدولة المصرية وقد دعا أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية الى حمل السلاح ضد الجيش والشرطة وذلك بهدف إسقاطها وبث الفرقة وزعزعة الإستقرار وتكدير السلم والأمن الإجتماعيين .

وطالب محمود في دعواه من هيئة المحكمة أن تصدر حكماً بإلزام الجهات الإدارية بإسقاط الجنسية المصرية عن ذلك الشخص الذي لا يستحق شرف حملها بعد قيامه بإرتكاب كل تلك الجرائم بحق وطنه .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

الاخوان جماعة ارهابية

نريد اسقاط الجنسية عن المجرم الارهابي معتز مطر الخاين الله يحرقة انت الاخوان الكلاب الارهابيين

عدد الردود 0

بواسطة:

yousef bedir

معتز زفت مطر

عمرى ما شوفت ولا هشوف شخصية زبالة بهذا الشكل مهما كان حقده وكرة لأي نظام لايمكن الانتقاد بهذا الشكل المبالغ فيه جدا جدا حسبنا الله ونعم الوكيل فى هذا الشخص

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة