مجلس الوزراء العراقى مدينا تفجيرات طنطا والإسكندرية: تستدعى تعاون أمنى

الإثنين، 10 أبريل 2017 11:15 ص
مجلس الوزراء العراقى مدينا تفجيرات طنطا والإسكندرية: تستدعى تعاون أمنى حيدر العبادى خلال ترأسه جلسة المجلس الوزراى للأمن الوطنى
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ندد مجلس الوزراء العراقى بالتفجيرات الإرهابية فى مصر والتى استهدفت كنائس وراح ضحيتها عدد من المواطنين، مقدما تعازيه للشعب والحكومة المصرية ولعوائل الضحايا، مبينا أن التفجيرات الإرهابية تستدعى المزيد من التعاون بين الدول للتخلص والقضاء على الإرهاب واستئصال فكره المنحرف.

 

جاء ذلك خلال ترأس رئيس مجلس الوزراء العراقى القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادى اجتماعا للمجلس الوزارى للأمن الوطنى.

 

وناقش المجلس سير معركة قادمون يا نينوى لتحرير الجانب الأيمن من الموصل والانتصارات المتحققة وإدامتها لتحقيق النصر النهائى قريبا .

 

كما جرت مناقشة الأوضاع فى المنطقة وتأثيراتها وبالأخص ما يتعلق بالوضع السورى حيث تم التأكيد مجددا على موقف العراق الرافض وإدانته لاستخدام السلاح الكيماوى وأهمية الحفاظ على سلامة أبناء الشعب السورى إضافة إلى ضرورة عدم التصعيد بالمنطقة وتعاون جميع دول المنطقة من أجل القضاء على عصابات داعش .

 

كما تم التأكيد على وحدة الكلمة داخليا والذى يمثل قوة للبلد والتركيز على محاربة داعش والقضاء عليه، وأطلع العبادى مجلس الوزراء العراقى على تقرير مفصل عن الأوضاع الأمنية فى محافظة ديالى وتم اتخاذ عدد من الإجراءات والتوجيهات التى تساهم باستقرار الأوضاع فى المحافظة.

 

فيما جرى متابعة متعلقات عقود التسليح لقواتنا البطلة ومتطلبات المعركة، وناقش مجلس الوزراء العراقى أيضا القرارات والتوجيهات السابقة إضافة إلى عدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة