فى عيد ميلاده .. كم قطعة من دولاب عمر الشريف رجعت موضة فى 2017؟

الإثنين، 10 أبريل 2017 09:00 م
فى عيد ميلاده .. كم قطعة من دولاب عمر الشريف رجعت موضة فى 2017؟ عمر الشريف
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عام بعد عام يمر علينا ويبقى بعض نجوم الفن الجمل أيقونات للموضة والأناقة حتى بعد رحيلهم، وإن تحدثنا عن أبرز نجوم السينما المصرية الذين قدموا نماذج فى الأناقة، لابد من  ذكر لورانس العرب الراحل "عمر الشريف" الذى كان المثال الحى للوسامة والجاذبية، كذلك أناقته التى ميزته عن فنانى جيله، ويبدو أن الموضة حاليًا تتجه نحو النماذج القديمة التى تحمل رائحة الخمسينيات والستينيات.

ولأن اليوم هو عيد ميلاد الفنان الراحل عمر الشريف، فهناك مجموعة من ملامح الموضة الخاصة به التى عادت حاليًا من جديد لخطوط الموضة العالمية:

البلوفر:

البلوفر

عاد البلوفر من جديد ليكون ضمن أحدث صيحات الموضة التى ظهرت فى عروض الأزياء العالمية، ذلك على الرغم من أن هذا الاستايل يعود إلى فترات قديمة كالخمسينيات والستينيات، إلا أنه عاد للظهور مرة أخرى بقوة على منصات الموضة للملابس الرجالية.

البيبيون:

البييون

يعتبر البيبيون من كلاسيكيات الموضة الرجالى، ولم يختفِ أبداً من الأزياء الرجالية وله استخدامات تصلح لمناسبات معينة، إلا أنه تحول إلى "تريند" يغنى عن رابطة العنق فى كل المناسبات وفقاً لعروض الأزياء العالمية لعام 2017، فلم يعد الأمر قاصراً على الملابس الكلاسيك فحسب، ودخل البيبيون كقطعة أساسية فى دولاب الرجال.

القبعات رجعت موضة: 

القبعة

القبعات الرجالية التى طالما ارتداها النجم الراحل عمر الشريف فى اعماله الفنية، من القطع التى عادت للمنافسة بقوة على منصات الأزياء العالمية، فسواء بالنسبة للسيدات او الرجال تعتبر موضة القبعات بأشكالها المختلفة اتجاه مميز فى موضة أزياء 2017.

القميص:

القميص

كذلك القميص النصف كم ذو الياقات الصغيرة الذى عاد حاليًا ليكون ضمن أحدث صيحات موضة الأزياء الرجالى، فكان من علامات موضة الخمسينيات التى تألق فيها مجموعة من النجوم على رأسهم "عمر الشريف".

معاطف عمر الشريف ظهرت فى اسابيع الموضة الرجالية 2017

المعطف

من أكثر القطع التى عادت لخطوط الموضة بقوة هى المعاطف الرجالية التى تشبه تماماً هذا المعطف، ففى أكثر من عرض أزياء فى موسم الموضة الأخير، ظهرت المعاطف لتسيطر بقوة على اتجاهات الموضة الرجالية لشتاء هذا العام.

نظارة "حسين" رجعت موضة : 

النظارة الكات آيز

لم تكن الموضة قديمًا متوقفة عند حد الأزياء فقط، لكن الإكسسوارات أيضًا كان لها شكل مميز، وكانت النظارة الكات آيز التى تعتبر من أبرز صيحات موضة النظارات حاليًا، من أهم أشكال موضة النظارات فى الستينيات ويعتبر النجم عمر الشريف من أبرز من ارتدوها فى فيلم "إشاعة حب".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة