أخبار برشلونة اليوم.. حكاية 120 غرفة فى فندق تورينو قبل مواجهة اليوفى

الإثنين، 10 أبريل 2017 04:38 م
أخبار برشلونة اليوم.. حكاية 120 غرفة فى فندق تورينو قبل مواجهة اليوفى برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرض لويس إنريكى المدير الفنى لنادي برشلونة الإسبانى، حالة من التركيز داخل مقر إقامة الفريق الكتالونى فى مدينة "تورينو" الإيطالية، استعداداً لمواجهة يوفنتوس فى ذهاب دور الـ8 لدورى أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها غداً الثلاثاء، على ملعب "يوفنتوس أرينا".

 

ميسي
ميسي

برشلونة يستأجر غرف فندق الإقامة كاملة فى "تورينو"  

ذكرت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، أن إنريكى طالب مسئولى البارسا بشراء جميع غرف فندق إقامة الفريق المعروف باسم "NH Lingotto" والبالغ عددها 120 غرفة من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين، استعداداً للمباراة المرتقبة أمام اليوفى غداً الثلاثاء.

 

نيمار
نيمار

نادى برشلونة يخوض مباراة غاية فى الصعوبة أمام يوفنتوس فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا أمام السيدة العجوز، ويأتى هذا بعد خسارة مؤلمة أمام مالاجا بهدفين نظيفين فى الجولة الـ31 من مسابقة الليجا، ليبتعد عن ريال مدريد "المتصدر" بفارق ثلاث نقاط، علماً بأن الفريق الملكى يملك مباراة مؤجلة أمام سيلتافيجو.

 

سواريز
سواريز

بعثة برشلونة تصل مدينة "تورينو" استعدادا لمواجهة يوفنتوس

كما وصلت بعثة نادى برشلونة الإسبانى إلى مدينة "تورينو" الإيطالية، استعداداً لمواجهة يوفنتوس فى ربع نهائى تشامبيونزليج على ملعب "يوفنتوس أرينا" فى التاسعة إلا ربع مساء غد الثلاثاء، وكان فى المقدمةMSN  ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا، إضافة إلى لويس إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى.

إنريكى
إنريكى

جدير بالذكر أن مواجهة الإياب بين برشلونة ويوفنتوس ستقام 19 إبريل على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى وتلعب مواجهة الذهاب غداً دورا كبيرا لكلا الفريقين فى خطف تذكرة التأهل إلى نصف نهائى البطولة القارية التى يحمل آخر لقب لها ريال مدريد الموسم الماضى بعد هزيمة أتلتيكو مدريد فى المباراة النهائية بركلات الترجيح.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة