آمال ماهر: انتظروا دويتو "اعترف" مع ماجد المهندس.. ومفاجآت بألبومى

الإثنين، 10 أبريل 2017 12:27 م
آمال ماهر: انتظروا دويتو "اعترف" مع ماجد المهندس.. ومفاجآت بألبومى آمال ماهر
كتب محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرحت الفنانة والنجمة آمال ماهر، لـ"اليوم السابع"، أنها ستتعاون فى ألبومها المقبل مع نخبة كبيرة من كبار الشعراء والملحنين إضافة إلى "دويتو" جديد سيكون مع فنان عربى جماهيرى، كما أن الألبوم سيحمل مفاجآت كثيرة ستحظى بإعجاب الجمهور.

 

وأضافت آمال ماهر أنها انتهت من تنفيذ أغنيه "سنجل" وتصوير فيديو كليب جديد مع الفنان ماجد المهندس بتقنيات حديثة وعالمية مع مخرج عالمى تم تصويره فى إحدى الدول الأوروبية، والعمل يحمل عنوان "اعترف" من ألحان خالد عز، لكنها اتفقت مع ماجد المهندس على تأجيل طرح هذا العمل لأنها لاتزال تلمس النجاح الجماهيرى لأغنيه "لوكان فى خاطرى" وهو الدويتو الذى جمعها مع الفنان راشد الماجد، وتم طرحه قبل أشهر قليلة، وحقق نسبة مشاهدات عاليه على موقع يوتيوب، وفازت الأغنية فى العديد من الاستفتاءات الجماهيرية الرسمية سواء فى الإذاعات المصرية أو الخليجية، لذلك ترى آمال أنه من الأنسب تأجيل  طرح عملها مع ماجد المهندس إلى فتره الصيف.

 

وعن الشائعات التى طالتها مؤخرا.. علقت آمال "أتمنى من جمهورى عدم الانجراف وراء من يريد تشويه ما أقدمه من رسالة فنية جميلة، فحياتى الشخصية تخصنى وحدى ومنذ أكثر من ثلاثة أعوام وأنا أسمع واقرأ أخبار متكررة غير صحيحة عن زواجى وارتباطى، وتلك الأخبار الهدف منها التشويش، وأنا على الإطلاق ليس لدى مشروع زواج أو التفكير به، وعموما ما يهم جمهورى ومحبينى هو أعمالى الفنية واختياراتى، وأنا بعد وفاة والدى توقفت لأعيد حساباتى الفنية بشكل دقيق، أردت أن أعمل نقلة مختلفة فى حياتى الفنية  وأن اختار أعمالى الفنية بعناية شديدة وان أعود للساحة بشكل مشرف يخدم الأغنية المصرية، وأساهم فى وهجها وآصالتها العريقة التي عُرفت بها سابقا".

 

واستكملت آمال ماهر في تصريحاتها "حتى إدارة أعمالى السابقة، أُلغيت التعاون معها منذ أكثر من ستة أشهر ولا أملك أى متحدث إعلامى أو مدير أعمال ومدير أعمالى السابق خالد عبد اللطيف ليس له أى علاقة بإدارة أعمالى، وحاليا لدى فريق عمل إدارى متخصص يدير جميع أمورى الفنية والإعلامية والتنظيمية، وحتى حفلاتى العامة سأختارها بعناية فائقة وسأرفض المشاركه بتاتا فى الحفلات غير العامة".

 

من ناحية أخرى تعيش الفنانة المصرية آمال ماهر فى أجواء ومعنويات فنيه مرتفعه، حيث بدأت منذ الأشهر الماضية فى تحضير ألبومها الجديد الذى ينتظره جمهورها العريض على مستوى الوطن العربى، حيث تعتبر آمال ماهر فنانة لها ثقل، وراهن عليها نقاد مصريون وعرب، فجاء تصنيفهم لها إنها من أجمل الأصوات العربية، لكن تحتاج إلى دعم واختيارات مناسبة للوصول إلى قمة الأغنية العربية خاصة المصرية.

 

آمال بدأت فعليا فى تنفيذ ألبومها فى أضخم أستوديوهات العالم بين لوس أنجلوس ولندن، فيما بدأت بوضع صوتها على بعض أعمال ألبومها الجديد فى الأستديو الخاص بها الذى أنشأته فى القاهرة، وهو مصمم بتقنيات فنية عالية جدا.

 

أمال ماهر.
آمال ماهر
 
أمال ماهر
آمال ماهر
أمال ماهر..
آمال ماهر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة