بالفيديو.. سر عمارة الأشباح بوسط البلد

السبت، 01 أبريل 2017 02:52 م
بالفيديو.. سر عمارة الأشباح بوسط البلد عمارة الاشباح
كتب محمد فتحى عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

رصدت كاميرا فيديو7 قناة "اليوم السابع" المصورة، حقيقة عمارة الأشباح المهجورة بوسط البلد، والتى رغم احتلالها لموقع متميز بشارع رمسيس أمام محطة أحمد عرابى، إلا أنها خالية من السكان منذ إنشائها على يد كبرى شركات المقاولات لأكثر من عشرين عاما.

 

حكايات المواطنين عن تللك العمارة شملت أنها ملك كل من "أحد قيادات النظام السابق، وأحد الأثرياء العرب"، وأنهما فور بنائها تركوها، ما أدى لنسج العديد من القصص المرعبة حول أصوات تأتى من نوافذها، أو صرخات تنطلق ليلا.

 

حارس العقار رفض التسجيل لكنه أيضا لم يؤكد أو ينفى ما تردد حول العمارة التى يحرسها منذ إنشائها، فهو يقيم بالدور الأول، خلاف ذلك لم يصعد إلى بقية الأدوار بسبب بناء حائط بداية من الدور الثانى يمنع الصعود لبقية الأدوار بالعمارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

MGAFIFI

الحل بسيط جدا لطرد عفاريت العمارة!!!

باختصار شديد، وشديد جدا، رجاء من المسؤلين والمهتمين، الاستعانة بخديجة المغربية، فوحدها قادرة على عغاريتها، لكن للأسف سننتظر كأم سنة لحين خروجها من السجن، وإعداد فيلم جديد لعادل امام باسم (عفاريت العمارة)!! ما رأيكم طال عمركم،،،أهه..أهه فالعقل زينة!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد شحاته

كزابين

دول كذابين وحياه.................انها ملك المقاولون العرب عثمان احمد عثمان........ويوجد بها عياده الدكتور/محمد ايوب استاذ الرمد.................وقد تم نقل الموظفين منها وغلقها فقط لضغط المصروفات .........كدابين

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس

تهريج

ماهذا التهريج وماهذة الخزعبلات ؟ اين الشهر الغقاري لتحديد صاحب الملكية ؟اين البوليس للتاكد من عدم ممارسة الانشطة المشبوهة ؟ وزعوا شققها على المحتاجين وسوف يعيشوا فيها مبسوطين ام انكم لم تجدوا شيئا تكتبونه

عدد الردود 0

بواسطة:

بلاش تأليف ..

ال

العمارة كان يشغلها فرع القاهرة لأحد كبرى شركات المقاولات وتم نقل الفرع بمساكن شيراتون والدور الثاني عيادة لدكتور عيون شهير . لافي أشباح ولا غيره . يمكن الأشباح والعفاريت في المقهى التي تقع اسفل العماره !!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

اللة يهديكم

عوز شقة بالعمارة دى

عدد الردود 0

بواسطة:

مهجة عبد الرحمن

لله الامر من قبل ومن بعد

عفاريت ايه وشياطين ايه فى الزمن ده دول ميجوش حاجة جنب الانسان فى زمن راحت فيه الانسانية ربنا يرحمنا برحمته الواسعة

عدد الردود 0

بواسطة:

حمو

...

وفيه عمارة زى دى بالظبط فى اسكندرية فى رشدى ب شارع أبو قير.معروف عنها عمارة الأشباح وبرضه خالية من السكان

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

يا تعليق 1 )..خديجه المغربيه مين..فى احده اسمها عايده ,اشتاتا*الجيزاويه بتحضر جن عفاريت سفليه

...

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى افندى

الحقيقة ..

هذه العمارة ملك للأمير مشعل بن سعود ، وكانت مؤجرة بالكامل عدا بعض الشقق لشركة المقاولين العرب لمدة طويلة ، ولما رفض المالك تجديد عقد الايجار تم اخلاء المقاولين العرب للعمارة حفاظا على الروابط مع أسرة ال سعود وحفاظا على مصالح أعمالها بالسعودية ، وبقيت الشقق المؤجرة لافراد طبقا لقانون المساكن . وبقيت العمارة على حالها منذ إخلائها ، . وكل ما ذكر خلاف ذلك مخالف للحقيقة .

عدد الردود 0

بواسطة:

يزيد حسين

أشباح ،نعم

ممكن،حصول هذا الشيء في ،العقار الحرام.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة