والد عمر جابر يفجر مفاجأة عن انتماء نجله قبل الانضمام للزمالك

الخميس، 09 مارس 2017 02:11 ص
والد عمر جابر يفجر مفاجأة عن انتماء نجله قبل الانضمام للزمالك محمود جابر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجر محمود جابر المدير الفنى لفريق أم صلال القطرى، مفاجأة حول النادى الذى كان ينتمى له نجله عمر جابر قبل الانضمام لقطاع ناشئ الزمالك، مؤكداً أن "عمر" كان من عشاق فريق الإسماعيلى، وتحول انتمائه للقلعة البيضاء بعد ذلك.

 

أضاف محمود جابر، الذى حل ضيفاً ببرنامجه "كورة كل يوم" عبر شاشة "النهار رياضة" أن عمر جابر بدأ حياته فى الكرة بمركز الليبرو ثم تطور وبدأ يميل للعب فى الجبهة اليمنى كظهير ايمن ونجح فى اتقان ذلك المركز، مع الزمالك وقبل الانتقال لصفوف بازل السويسرى.

 

وتحدث المدير الفنى لأم صلال، عن خطوة انتقال عمر جابر لبازل السويسرى، مؤكداً أنها تأخرت كثيراً، وكان يتمنى أن تأتى فى سن مبكراً عن ذلك، إلا أنها بداية جيدة خاصة بعد أن شارك فى 13 مباراة، متوقعاً تألقه فى الموسم المقبل.

 

قال محمود جابر، أن نجله يشعر بالحزن ومتأثراً بعد استبعاده من ودية توجو، المقرر لها 28 مارس بالإسكندرية، لافتاً إلى أن ما يحزن عمر أنه كان اللاعب رقم 1 فى مركز الظهير الأيمن لكنه ابتعد بعض الشيء فى الوقت الحالى، مشيراً إلى أن الحزن سيكون طاقة إيجابية للاعب.

 

وعن استمراره فى القيادة الفنية لأم صلال، أكد محمود جابر أنه لا يوجد أتفاق نهائى مع إدارة الفريق القطرى بشأن الاستمرار فى القيادة بالموسم الجديد، مشيداً بدعم الإدارة له طوال مشواره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة