شاهد.. ماذا قدم رمضان صبحى أمام ميدلسبره قبل مواجهة مانشستر سيتى الليلة

الأربعاء، 08 مارس 2017 05:37 م
شاهد.. ماذا قدم رمضان صبحى أمام ميدلسبره قبل مواجهة مانشستر سيتى الليلة رمضان صبحى فى مباراة ستوك سيتى وميدلسبره
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى اللاعب المصرى رمضان صبحى، لمواصلة تألقه مع ستوك سيتى الذى يحل ضيفاً على مانشستر سيتى اليوم، الأربعاء، بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 
 
وتقرر إقامة مباراة مانشستر سيتى وستوك سيتى اليوم، الأربعاء، بدلاً من مطلع الأسبوع المقبل، لارتباط الفريق السماوى بمواجهة ميدلسبره السبت المقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائى فى بطولة كأس الاتحاد الانجليزى.
 

 

ويحتل مانشستر سيتى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 55 نقطة، بينما يحتل ستوك سيتى المركز التاسع برصيد 35 نقطة.

 

وتعقد جماهير ستوك سيتى آمالها على رمضان صبحى، الذى يقدم مستويات رائعة مع الفريق فى الفترة الحالية، كما حظى بإشادة واسعة من جانب مارك هيوز، المدير الفنى لستوك سيتى.

 

وشارك رمضان صبحى "أساسياً" فى فوز ستوك سيتى على ميدلسبره الملقب بـ"البورو"، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى بملعب "بريطانيا ستاديوم" ضمن منافسات الجولة الـ 27 من منافسات "البريميرليج".

وأهدر رمضان صبحى، لاعب وسط منتخب مصر، فرصة تسجيل الهدف الأول لفريق ستوك فى الدقائق الأولى من عمر المباراة، وتلقى "الفرعون المصرى" تمريرة متقنة من ماركو أرناوتوفيتش داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسدد كرة لتصطدم بالعارضة.

كما حرم فيكتور فالديز، حارس برشلونة الإسبانى السابق وميدلسبره الإنجليزى، اللاعب المصرى رمضان صبحى من التسجيل، حيث سدد رمضان كرة رأسية، أبعدها فيكتور فالديز حارس ميدلسبره من على خط المرمى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Tarekawy

شد حيلك يا روميو

لازم ضروري الاجوان زملكاوي بيشجعك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة