تامر حسنى لمحمد شرف: "قوم بالسلامة عشان نشتغل مع بعض"

الأربعاء، 08 مارس 2017 12:34 م
تامر حسنى لمحمد شرف: "قوم بالسلامة عشان نشتغل مع بعض" أشرف زكى وتامر حسنى وإيهاب فهمى
كتبت - أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية لـ"اليوم السابع"، إن الفنان محمد شرف تم نقله إلى وحدة شريف مختار بقصر العينى الفرنساوى، وأن عددا من الفنانين أصروا على زيارته فى مقدمتهم تامر حسنى الذى قال له "قوم بالسلامة عشان نشتغل مع بعض.. إحنا ما اشتغلناش مع بعض قبل كدة".

 

وأضاف أن الفنانة عفاف رشاد والفنان إيهاب فهمى عضوى مجلس النقابة أصرا على مرافقته معنا وأيضا لدعم أسرة الفنان، والتأكيد على أننا لن نتركهم لحظة واحدة، مشيرا إلى أنه يتواصل باستمرار مع الدكتور حلمى الغوابى المعالج للفنان محمد شرف ومدير المستشفى نبيل عبد المقصود لمتابعة الحالة الصحية له لحظة بلحظة.

 

وأكد الدكتور أشرف زكى أن هناك عددا كبيرا من الفنانين قرروا التبرع بعلاج شرف، وأن القائمة طويلة وتضم العديد من الأسماء، وهو ما يؤكد على حالة التكاتف بين الفنانين بعضهم البعض، وشكر نقيب المهن التمثلية الفنان تامر حسنى والذى أصر على التواجد معهم منذ الصباح الباكر، وجلس مع الأطباء برفقتهم للتعرف على الحالة الصحية للفنان المبدع محمد شرف، وأيضا كل ما يلزم لعلاجه. 

 وكان الفنان الكوميدى محمد شرف تعرض لأزمة قلبية مفاجئة منذ نهاية شهر فبراير، استدعت نقله للعناية المركزة بأحد مستشفيات الإسكندرية ثم تم نقله إلى القاهرة.

اشرف زكى وتامر حسنى ونبيل عبد المقصود وايهاب فهمى
اشرف زكى وتامر حسنى ونبيل عبد المقصود وايهاب فهمى

عفاف رشاد مع زوجه الفنان محمد شرف
عفاف رشاد مع زوجه الفنان محمد شرف

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة