بالصور.. وزير السياحة يفتتح الجناح المصرى المشارك ببورصة برلين ITB

الأربعاء، 08 مارس 2017 12:25 م
بالصور.. وزير السياحة يفتتح الجناح المصرى المشارك ببورصة برلين ITB افتتاح بورصة برلين
رسالة برلين - ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 افتتح يحيى راشد وزير السياحة، الجناح المصرى المشارك فى بورصة برلين السياحية " ITB " اليوم الأربعاء، والتى تستمر فعالياتها لمدة 5 أيام، بحضور شريف فتحى وزير الطيران المدنى ، واللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر والسفير بدر عبد العاطى سفير مصر بألمانيا، و هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة ومحمد عبد الجبار المستشار السياحى ببرلين ، والدكتورة عادلة رجب المستشارالاقتصادي للوزير.

أكد يحيى  راشد وزير السياحة ، على أهمية المشاركة المصرية فى بورصة السياحة العالمية ITB، حيث تمثل تعزيزا لفرص التواصل الفعال مع شركاء المهنة باعتباره التجمع السنوي الأكبر لصناعة السياحة العالمية يشارك فيه كبار المهنيين والإعلاميين والوفود الحكومية الرسمية العاملة في قطاع السياحة.

وقال الوزير أن البورصة تعد مؤشر محدد لاتجاهات السياحة الدولية، مضيفا أن المشاركة المصرية هذا العام تأتى تأكيدا على الخطوات التي تتخذها وزارة السياحة ضمن إستراتيجيتها لاستعادة حركة السياحة الوافدة إلى مصر.

هذا ومن المقرر أن يجري وزير السياحة العديد من اللقاءات المهنية مع منظمى الرحلات ومسئولى شركات السياحة والطيران العالمية إلى جانب عدد من اللقاءات الإعلامية مع مختلف وسائل الإعلام.

ومن الجدير بالذكر أنه سيشارك في المعرض أكثر من 187 دولة حول العالم وأكثر من 10 آلاف عارض وأكثر من 120 ألف زائر، ويشارك القطاع السياحي المصري هذا العام بجناح يبلغ مساحته 2405 متر، يضم أكثر من 80 عارض تشمل فنادق و شركات سياحة وشركات طيران والاتحاد المصرى للغرف السياحية وغرفة المنشآت الفندقية.

55522
افتتاح بورصة برلين

افتتاح-بورصة-برلين
افتتاح بورصة برلين

 

الجناح-المصرى-ببورصة-برلين
الجناح المصرى ببورصة برلين

 

ببورصة-برلين-ITB
ببورصة برلين-ITB

 

جانب-من-افتتاح-بورصة-برلين
جانب من افتتاح بورصة
برلين
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة