اليوم.. افتتاح أعمال بورصة السياحة ببرلين بمشاركة 80 عارضًا مصريًا

الأربعاء، 08 مارس 2017 08:00 ص
اليوم.. افتتاح أعمال بورصة السياحة ببرلين بمشاركة 80 عارضًا مصريًا يحيى راشد وزير السياحة
كتبت – ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتتح يحيى راشد وزير السياحة، الجناح المصرى ببورصة السياحة ببرلين، اليوم الأربعاء، الذى يضم 80 عارضًا مصريًا ممثلين عن أهم الشركات والفنادق السياحية فى مصر، وذلك على مساحة 2400 متر مربع فضلا عن مشاركة شركة مصر للطيران.

 

وتعد بورصة السياحة ببرلين أكبر سوق سياحى على مستوى العالم ITB والتى تقام فى دورتها الـ51 والذى تستقبل زائريها فى الفترة من 8 إلى 122 مارس الجارى.

 

وأكد وزير السياحة، على أهمية المشاركة المصرية حيث تمثل تعزيزًا لفرص التواصل الفعّال مع شركاء المهنة، باعتبارها التجمع السنوى الأكبر لصناعة السياحة العالمية، حيث يشارك فى بورصة السياحة كبار المهنيين والإعلاميين والوفود الحكومية الرسمية العاملة فى قطاع السياحة.

 

وقال راشد، فى بيان له، إن انعقاد البورصة يعد مؤشر محدد لاتجاهات السياحة الدولية، مضيفًا أن المشاركة المصرية هذا العام تأتى تأكيدًا على الخطوات التى تتخذها وزارة السياحة ضمن استراتيجيتها لاستعادة حركة السياحة الوافدة إلى مصر.

 

ومن المقرر أن يجرى وزير السياحة العديد من اللقاءات المهنية مع منظمى الرحلات ومسئولى شركات السياحة والطيران العالمية، إلى جانب عدد من اللقاءات الإعلامية مع مختلف وسائل الإعلام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة