الكلاب الضالة بحى البنفسج فى التجمع الأول تمنع الأطفال من الخروج للشارع

الأربعاء، 08 مارس 2017 08:30 م
 الكلاب الضالة بحى البنفسج فى التجمع الأول تمنع الأطفال من الخروج للشارع الكلاب الضالة فى شوارع حى البنفسج
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد حى البنفسج التابع للتجمع الأول بالقاهرة الجديدة، والذى يعتبر من أرقى أحياء القاهرة، انتشاراً كثيفاً للكلاب الضالة فى الشوارع، والتى باتت تشكل خطراً على أطفال المدارس، مما يصعب عليهم التجول خوفاً من العقر.

وقال أحمد حسن أحد الأهالى، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "زادت الكلاب الضالة فى التجمع الأول بصورة كبيرة فى الفترة الآخيرة، مما تشكل خطراً على السكان والأطفال".

وطالب القارئ أحمد حسن ، ضرورة تصدى لتلك المشكلة وتشكيل لجنة من الطب البيطرى، لمواجهة ذلك الخطر الذى يهدد حياتنا وأطفالنا.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

الكلاب الضالة فى حى البنفسج
الكلاب الضالة فى حى البنفسج
 
صورة آخرى توضح انتشار الكلاب الضالة
صورة آخرى توضح انتشار الكلاب الضالة
 
شكوى القارئ
شكوى القارئ









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

اتقوا الله فى البهيمة

اتقوا الله فى البهيمة وفى كل كبد رطبة أجر و صدقة ولا تتخذوا ذى الروح غرض اى لا تنشنوا عليها فالرفق لا يكون فى شىء الا زانه ولا ينزع من شىء الا عابه و الله كتب الاحسان والرفق فى الأمر كله و يعطى عليه ما لا يعطى على غيره فما بالكم و بال الكلاب اى دعوها فى حالها كما بالاحاديث الشريفة ، فكفى همجية ضد الكلاب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة