السفارة المصرية فى روما تتابع التحقيقات بواقعة وفاة "ريجينى المصرى"

الأربعاء، 08 مارس 2017 02:31 م
السفارة المصرية فى روما تتابع التحقيقات بواقعة وفاة "ريجينى المصرى" الشاب المصرى هانى حنفى
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح المستشار أيمن ثروت القائم بالأعمال بالإنابة بالسفارة المصرية فى روما، بأنه فى إطار متابعة السفارة المصرية للتحقيقات التى تجريها السلطات الإيطالية فى واقعة وفاة المواطن هانى حنفى سيد محمد فى أحد السجون الإيطالية بجزيرة صقلية، توجه قنصل السفارة المصرية فى روما إلى جزيرة صقلية، حيث ألتقى بكل من مسئولى السجن الذى حدثت فيه واقعة الوفاة ورئيس النيابة ومدير الأمن، للوقوف على ما تم فى التحقيقات التى تجريها السلطات الإيطالية، والتعرف على نتائج تقرير الطب الشرعى والإطلاع على التفاصيل المرتبطة بحالة المواطن قبل الوفاة.

 

وقد أكد القنصل – وفقا لبيان صحفى- للمسئولين الإيطاليين على الأهمية القصوى التى توليها السلطات المصرية لسرعة انتهاء التحقيقات والوقوف على كافة تفاصيلها فى أسرع وقت ممكن، كما أشرف على إنهاء إجراءات نقل الجثمان إلى أرض الوطن.

 

وأكد القائم بالأعمال بالإنابة على أن السفارة المصرية فى روما ستتابع نتائج التحقيقات مع السلطات الإيطالية أولاً بأول، وسيتم الإعلان عن النتائج فور الحصول عليها.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

لميس

لا أحد ينسى ( شخيط ) الاستاذة لميس في وزارة الداخلية يوم ظهور جثة ريجيني ( .. لو كانت الداخلية قتلته .. نقول .. لو كنا عملناها .. نقول .. لو حد مننا عملها .. نقول .. لو عندنا خلل .. نقول .. العالم مش هيستني .. العالم.مش هيسكت .. الوقت مش في صالحنا .. ) !!! .. بسرعة تم ترجمة الكلام الجميييل اللي عبارة عن هدية من الاعلام المصري للجانب الايطالي بحيث اي مسؤول او دبلوماسي مصري يحاول الدفاع عن بلده يقولوله بكل قوة ( لن نستمع اليك .. شوف إعلامك المصري بيقول إيه ) !! كنا بنلوم الخنزيرة لكننا تفوقنا عليها في إلحاق الضرر ببلدنا .. وكمان متنسوش رسالة والدة خالد سعيد لوالدة ريجيني ( اللي تم ترجمتها بحرفية شديدة وتصويرها بكاميرا بالغة التقدم ) .. نعم تتوفر كل الامكانات والاعتمادات والتسهيلات اذا كان هناك هدف الإضرار لمصر .. هناك مراكز تخطيط بكوادر شيطانية وهناك استوديوهات وورش لفبركة أي شيئ ضد مصر فضلاً عن ماكينة الشائعات اللي شغالة ليل نهار .. لكن مصر .. بعد ان خذلها إعلامها ولايزال .. ليس معها الا الحق .. ( وهو.من أسماء الله الحسنى ) .

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

لقد ظلمنا مبارك ............ بجهلنا !!!!! وسنظلم السيسى ....... بأخلاقياتنا الفاسده !!!!!!

للأسف الشعب المصرى .......... من الشعوب القليله ....... التى تتميز .......... بتجمع رهيب لصفات سيئه فى مواطنيه !!!!!! فالكل غشاش والكل يسرق والكل يريد أن ياخذ حق ليس له ....... الكل يتحايل على القانون الكل يرفض النظام الكل كسلان ولا يعمل بجد ......... الكل يكذب ........... الكل جاهل ............ الكل يطلق الشائعات ويصدقها ........ الكل يخون بعضه ........... الكل لايثق فى برلمانه الكل يشكك فى حكومته ورئيسه !!!!! كيف بالله أن يستطيع أى حاكم أن يتعامل مع شعب هزم نفسه بنفسه !!!!!! شعب يصر على الغلط ويستحله !!!!!! لقد ظلمنا مبارك ............. وعندما تنحى ............ اصبح الحال كما هو بل وأسوأ !!!!!! فقد ظلمناه !!!!!! ورغم كل ما يفعله السيسى لمصلحه البلد .......... نجد التشكيك وعدم العمل والاجتهاد !!!!! فكيف نساعد الرجل !!!!!! ثم نتفنن فى القاء اللوم على بعضنا وكل منا ......... هوالسبب فى ما نحن عليه !!!!!! كل الموظفين هم مصرين لهم نفس الصفات المصريه (للأسف : السيئه !!!! )، حتى موظفين السفارات المصريه فى الخارج ............ فهم مصرين يعادوا المصرين فى الخارج وكل همهم جمع اموال التوثيقات !!!!!! ولا يهمهم المصرى ....... بل يتعالوا ويتطاولوا على المحتاج !!!!!! فبرحاء بلاش كلام فى الموضوع ده !!!!!! وعيب نسمى الفقيد المصرى : برجينى المصرى !!!!!! رجينى فين ونحن فين !!!!!! لن ينصلح حال مصر ابدا طالما الجهل ينتشر بيننا عل كل المستويات !!!!!! انهارت التربيه والتعليم .............. فانهار الشعب المصرى !!!!!!! لا اخلاقيات ............ لا ضمير ....... لا عمل........ لا تقدم !!!!!! ربنا يكون فى عون السيسى !!!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

ياترى

فيه كام ريجيني مصري محبوس ظلم او غيره - محدش سمع عنهم يا حكومة - والا هي رد فعل صوري لايطاليا

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

دهشة

متى نفيق وندرك حجم التحديات ؟ .. متى يعمل كل منا لصالح الوطن ؟ .. ومتى نترك المشاحنات والزوبعات التي يريدها الفوضويون .. ؟ متى يصحو الضمير الوطني لدى بعض الاعلاميين في مصر ..

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

الى رقم 2

العنوان غير صحيح وايضا كلامك فيه كثير من عدم الدقة - وارجع واسال حضرتك من المسئول - هل الشعب هو المسئول - ولماذا نفس الشعب حينما يخرج خارج مصر يكون مختلف تماما - انظر الى المصريين في امريكا وحتى في الدول العربية يعملون بجد (حتى وان كان مرتباتهم ضعيفة) وكمان لا احد يجرؤ ان يخالف القوانين - انها الادارة يا سيدي الفاضل - عندما تكون الادارة لها صفات معينة - يخرج شعب بهذه الصفات - نفس الشعب كان من ايام الملك مرورا بعبد الناصر للسادات لما بعدهم - تجد كل فترة تحمل صفات قائدها او حتى بعضها - الشعب لم يظلم مبارك - مبارك له ماله وعليه ما عليه - الرجل عمل حاجات كثيرة كويسة جدا للبلد وفي نفس الوقت خرب حاجات كثيرة (حتى وان لم يكن المسئول المباشر ولكن المسئولية تقع في الاخر على رئيس الدولة) - هذا الرجل خرب التعليم والصحة والعدل المتمثل في الشرطة والقضاء ولم ينجو الا الجيش الذي هو احد اركانه وهذا من فضل الله على هذا الشعب وليس بحكمة او ضمير احد - الشعب المصري لن ينصلح حاله الا اذا ايقن ان الحاكم ليس الا موظف يجب ان يحاسب بما له وما عليه وانه ليس الاه والخطأ وارد على الجميع - اما ان كانت هناك حسنة نطبل ونزمر وان كانت هناك سيئة فالحكومة هي المسئولة او الشعب هو المسئول او اي حد هو المسئول غير الرئيس. فوقوا يا شعب - و يا طبقة المنتفعين وحاشية كل حاكم والله لن ينفعكم احد يوم القيامة وسيئات اسيادكم ستحاسبون عنها يوم القيامة انتم واسيادكم الذين سيتبرأوا منكم يومها.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة