مشكلات الكارت الذهبى تتصدر اجتماع وزير التموين مع المديريات

الثلاثاء، 07 مارس 2017 01:44 م
مشكلات الكارت الذهبى تتصدر اجتماع وزير التموين مع المديريات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ منذ قليل، اجتماع  الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، مع مديرى المديريات بالمحافظات لاستعراض خطة عمل الوزارة خلال الفترة المقبلة، حيث يعد أول اجتماع للوزير مع المديريات عقب توليه حقيبة الوزراة فى تشكيل الحكومة السابق  .

 

وأكد مصدر مسئول بالوزارة  لـ"اليوم السابع" أن اجتماع  الوزير المنعقد حاليا مع مديرى المديريات تطرق لقرار الوزير حول تخفيض عدد الأرغفة بالكارت الذهبى بحد أقصى 500 رغيف للكارت، وأن الوزير أكد لمديرى المديريات ضرورة ضبط منظومة الدعم للحفاظ على حقوق المواطنين، وأنه لن يتم تخفيض الدعم المخصص للمواطن  سواء السلع التموينية أو الخبز وإنما ستعمل بذل أقصى جهد لاستفادة المواطن من الدعم مطالبهم بضرورة تكثيف الجولات الميدانية والتواصل مع المواطنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

برعى

ما ذنب الناس

أنتم المنظومة بتاعتكم فاشلة فما ذنب المواطن أن لا يحصل على العيش ؟ أعطوا كل ما لدية بطاقة ورقية بطاقة ذكية وبذلك تنحل المشكلة.

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالجواد شريف حمدان

حسبي الله ونعم الوكيل

البطاقه متوقفه من اول نوفمبر 2016 بها 10 افراد ولا امتلك شئ سوي اني موظف بالدوله قمت بعمل الاجراءات وتسديد حواله ببريد فزاره بمركز القوصيه اسيوط والي الان لم تاتي البطاقه وضاع علينا التموين وواضح ان الوزير لا يحارب الا المعدومين والفقراء = ليس امامنا الا الله = وتحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ح99ةتهىم

م8ىلا ىفغب قي

ايها الوزير الفارس بلاش تدور ورا الغلابة والمساكين اللى الجوع موتهم الهموم قتلتهم حرام عليك هتبقى انت والزمن عليهم اتق الله مش اما تدوم لحد ولا دول اللى تقدر عليهم هما اليطة الواطية بتاع الدولة ومسئوليها دور الكبار اسياد البلد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة