شعبان عبد الرحيم: "فرحان ببراءة حسنى مبارك بس ماينفعش أغنى له"

الثلاثاء، 07 مارس 2017 11:00 ص
شعبان عبد الرحيم: "فرحان ببراءة حسنى مبارك بس ماينفعش أغنى له" شعبولا
كتب العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم، عن سعادته الشديدة ببراءة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك من قضية قتل متظاهرى 25 يناير، قائلا: "ألف مليون مبروك يا عم حسنى كلنا فرحنالك من قلوبنا يا راجل يا طبيب يا حبيبى".

 

وأضاف المطرب فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "أنا فرحان ببراءة الرئيس مبارك، بس ماينفعش أغنى له، الوقت غير الوقت، لكنه يستحق كل التقدير والاحترام"، موضحًا أنه حاول زيارته مؤخرا فى مستشفى المعادى العسكرى لكنه لم يتمكن من رؤيته.

 

شعبان عبد الرحيم من أكثر المطربين الشعبيين إثارة للجدل، حيث هاجمته صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، على خلفية غنائه أغنيته الشهيرة "أنا بكره إسرائيل"، وقالت إن هذا المطرب غنى فى عام 2001 أغنية تحمل الكثير من العنصرية تجاه إسرائيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابرهيم

وانا كمام فرحان لبرائة مبارك لان بالفعل برئ . والحكومة نفسها بريئة ..

أكبر دليل على براءة مبارك فرحته هو لبراءته . غضبه من رفع صوره او اسمه من بعض الأجهزة او المؤسسات وهو ما يشير لغلبة المشاعر الطفولية فكيف نحاكم طفل وكان يجب ان نحاكم أنفسنا كيف ارتقيناه طفلا منصة الحكم وان كنت أعلم أن الشعب لا يملك حتى أن يكون شعبا . مبارك كان رئيسا للدولة بدرجة زعيم زى كل اللى سبقوه على شعب اعتاد أن ينظره حكامه كقطيع رعاع يتهددوه إن لم يجر قمعهم يوميا فكيف يحاكم مثل هذا الرجل العلاء شعب همج من السفهاء ؟ وفى الحقيقة الشعب لا همج ولا سفيه ولا حتى هو عكس ذلك وننسى أننا فى دولة بوليسية والشعب فى الدولة البوليسية مجرد اسما او شعارا يضفيهم بالشرعية ومصطلحا يجرى الحكام على توظيفه فى الاتجاه الذى يخدم أهدافهم وبغاياهم ويكفى أن محاكمات مبارك ورفاقه أضرت بهذا الشعب ابلغ الأضرار ولم تفد إلا الحكام ..

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

وا انا كمان فرحان ببراءة ابوالفساد بعد ان قام احد لولو تلميذه بحرق الادلة وحصل على حكم حبس 3 سنوات

عارفين فرحان ليه ؟ لانه سيحاسب حسابا عسيرا يوم القيامة امام الحكم العدل يوم يشهد جله التخين عليه امام الله عز وجل بكل شئ ولن يحد احد يدافع عنه لان اتباعه سيسبقوه الى جهنم الحمد لله انه لم يقتص منه فى الدنيا التى اسيرحل منها فى اى وقت حتى لا يخفف عنه عذاب الاخرة ولجسن الحظ انه ليس من اولى الالباب كما قال تعالى : ولكم فى القصاص حياة ياولى الالباب . وكلنا ثقة فى عدالة السماء لقوله تعالى : وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ? إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ (42)

عدد الردود 0

بواسطة:

fathy

الف مبروك ياحبيب الملايين يامبارك

هو فيه أجمل من ان الراجل ربنا يديله العمر علشان يشوف برائته بعينيه ويشاهد فرحه الملايين ......الناس الطيبين الى أحبت الرئيس على مدار السنيين وربنا رفع راسه امام العالم كله ...الف مليون مبروك ياريس

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

موتوا بغيظكم فقد برائه الله من فوق سبع سماوات

بص الحقد و الموت ان البلد تتعافا وان الامور تعود الى مسارها الطبيعى اتحدى مصري وطنى ان يقول مثل هذا الكلام سيبكم من مبارك ايه الخونة اولم تعلمنا السنوات الماضية وتكشف لنا مخططاتكم الخبيثة فى القضاء على الدولة وجلب الدواعش والقاعدة والامريكان كل على هواه ولكن الحمد لله الذى نصر مصر والمصريين الشرفاء وجعل تدميركم فى تدبيركم وكيدكم فى نحوركم اللهم احفظ مصر وشعبه الحقيقى

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد

الرجل

ليس ملاك وليس ايضا شيطان والله اعلم بعبادة ولكن الموكد انه رجل وطنى حتى النخاع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة