شركة وادى دجلة: نفذنا 20 مشروعا عقاريا وطبقنا زيادات سعرية لم تتجاوز 10%

الثلاثاء، 07 مارس 2017 04:00 ص
شركة وادى دجلة: نفذنا 20 مشروعا عقاريا وطبقنا زيادات سعرية لم تتجاوز 10% المهندس ماجد حلمى، رئيس مجلس إدارة شركة وادي دجلة للتنمية العقارية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس ماجد حلمى، رئيس مجلس إدارة شركة وادي دجلة للتنمية العقارية، أن السوق المصرى شهد تغيرات كثيرة نتيجة الإصلاحات الاقتصادية التي تقوم بها الدولة ومنها تعويم سعر صرف الجنيه، مما دفع العديد من شركات التطوير العقارى لزيادة أسعار الوحدات فى مشروعاتها بنسب كبيرة، فى حين أن شركة وادى دجلة طبقت زيادات سعرية على الوحدات لم تتجاوز 10% فقط.

وأضاف المهندس ماجد حلمى، أن الشركة قامت بتنفيذ ما يقرب من 20 مشروع على مساحة 8 ملايين متر مربع تنتشر في مواقع متميزة بجميع أنحاء مصر، كما أعطى نظرة عامة على السوق العقاري المصري وأهم ملامح خطة الشركة خلال الشهور الباقية من العام الحالي والسنوات القادمة، خاصة مع إعلان وادي دجلة للتنمية العقارية مؤخراً عن إطلاق مشروع برومينيد نيو كايرو، أحدث مشروعاتها بالقاهرة الجديدة على مساحة 140,000 متر مربع وبإجمالي 1000 وحدة.

وأوضح أن الشركة  تمكنت من تطوير وتسليم 10000 وحدة موزعة على مشروعاتنا السكنية والسياحية في مواقع متميزة في جميع أنحاء مصر. 

مضيفا: لم تتمكن الشركة من تسليم هذه الوحدات في مواعيدها التعاقدية فقط، ولكننا قمنا بتطويرها طبقاً لأرقى المعايير العالمية في مجالات التصميم والتنفيذ والتشطيب، وهو ما شجعنا على مواصلة خطتنا التوسعية في السوق المحلي".

وكشف عن المشروعات التى تطورها الشركة خلال العام المالى الحالى، منها مشروع نيوبوليس بمستقبل سيتي على مساحة 545 فدان ويضم 15000 وحدة سكنية متنوعة، ، بجانب 5 مشروعات أخرى هى  تيجان المعادي، ومورانو، وبلومار السخنة، وبلومار الغردقة، وبلومار هيلز، هذا إلى جانب أحدث مشروعاتها بالعين السخنة وهو مشروع «مدي».










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة