رياض الخولى يتولى القبض على عمرو سعد فى أحداث مسلسل "حسن الغريب"

الثلاثاء، 07 مارس 2017 06:00 ص
رياض الخولى يتولى القبض على عمرو سعد فى أحداث مسلسل "حسن الغريب" رياض الخولى
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انضم مؤخرًا النجم رياض الخولى إلى فريق عمل مسلسل "حسن الغريب" بطولة النجم عمرو سعد، المقرر المنافسة من خلاله فى السباق الرمضانى المقبل، إنتاج تامر مرسى.
 
ويبدأ الخولى تصوير أولى مشاهده خلال الأيام المقبلة، والذى يجسد فيها شخصية ضابط يتولى القبض على حسن الغريب وهو شاب بسيط يعمل فى أحد قطاعات وزارة الآثار، ويورطه رئيسه فى قضية رشوة، كما يصور حاليًا المخرج مجدى أحمد على أحداث المسلسل داخل قلعة "قايتباى" بمنطقة الأزهر، ثم ينتقل بعدها فريق العمل إلى ديكورات أخرى.
 
يشار إلى أن النجم رياض الخولى يعرض له حاليًا الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم"، ويشارك فى بطولته النجمة القديرة عبلة كامل، وراندا البحيرى، وعدد آخر من النجوم، تأليف مجدى صابر، إخراج مصطفى الشال.
 
مسلسل "حسن الغريب" يعد التعاون الأول بين المنتج تامر مرسى والنجم عمرو سعد، ويشارك فى بطولة العمل إلى جانب عمرو سعد، كل من ريهام حجاج ورانيا منصور وياسر على ماهر وحمدى الوزير وأحمد عبد الله محمود، ورياض الخولى، وعدد آخر من النجوم، تأليف مصطفى حمدى، إخراج مجدى أحمد على.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

رياض الخولي

الصراحة انا معجب به كممثل من ايام ما عمل فيلم مع عادل امام وكان بيمثل دور محامي بيعمل مع الجماعات الاسلامية ، الصراحة دوره عجبني جداً وازاي انهم وصوليين لأغراضهم بأي وسلة وده اللي اظهره الزمن بعد كده في الحقيقة ، الصراحة كفاية عليه كده في سلسال الدم لأن التطويل مش محبوب ، ويا ريت المخرج بلاش كل شويه يصوره وهو بيدخن كفاية تدخين كده ، ده كده نشر التدخين في الاعمال الفنية مع ان المفروض نحارب التدخين مش ننشره ، وانا اتصور ان دور ضابط المباحث او الشرطة مظبوط ومناسب له فعلاً بس بلاش تدخين .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة