بالفيديو والصور.. وزير القوى العاملة ومحافظ المنوفية يشهدان ملتقى توظيف الشباب

الثلاثاء، 07 مارس 2017 01:17 م
بالفيديو والصور.. وزير القوى العاملة ومحافظ المنوفية  يشهدان ملتقى توظيف الشباب وزير القوى العاملة ومحافظ المنوفية يشهدان ملتقى توظيف الشباب
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
افتتح محمد سعفان وزير القوى العاملة والدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية ملتقى توظيف الشباب بالإستاد الرياضي بشبين الكوم ، وأعلن سعفان أن الملتقي يوفر 6837 فرصة عمل للذكور والإناث ، من خلال 70 شركة ، لمختلف المؤهلات العليا ،المتوسطة وفوق المتوسطة ، وبخبرة وبدون خبرة ، فضلا عن المهن الفنية من جميع التخصصات المختلفة ، كما أوضح الوزير بأن مديرية القوى العاملة بالمنوفية تنظم الملتقى بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والإتحاد العام لنقابات عمال مصر من أجل توفير أكبر فرص عمل للشباب ، مشيراً أن الرواتب تتراوح ما بين 1000 إلى 3000 جنيه ، بالإضافة إلي توفير وظائف سيتم تحديد رواتبها وفقا لسنوات الخبرة والمؤهل العلمى وطبقا للمهن المعروضة، فضلا عن تخصيص مهن لذوى الاحتياجات الخاصة.
 
كما أوضح سعفان أن ملتقي التوظيف الأخير بمحافظة المنيا حقق نجاح في توفير فرص العمل  بنسبة 65 % ، مشيراً إلي أنه يأمل أن يحقق ملتقي التوظيف بالمنوفية نجاح بنسبة 100 % في توفير فرص عمل حقيقية للشباب ، مؤكدا علي استمرار متابعة نتائج ملتقي التوظيف بالتنسيق مع مديرية القوي العاملة .
 
ومن جانبه أشاد محافظ المنوفية بتنظيم هذا الملتقي لتوفير فرص عمل حقيقية للشباب للحد من البطالة ودفع عجلة الإنتاج وتحقيق تنمية إقتصادية ، مؤكدا أن المصداقية الكاملة هي النهج التي تتعامل بها المحافظة بكافة أجهزتها التنفيذية لتكريس كافة الجهود لتوفير المزيد من فرص العمل الملائمة للشباب .
 
وخلال تفقدهم للملتقي استمع وزير القوي العاملة والمحافظ لطلبات المواطنين حيث وجهوا بسرعة دراسة الطلبات وإحالتها إلي مديرية القوى العاملة لسرعة دراستها والبت فيها . 
 
الملتقي يوفر 6837 فرصة عمل للذكور والإناث
الملتقي يوفر 6837 فرصة عمل للذكور والإناث

الوزير والمحافظ
الوزير والمحافظ

الوزير يطلع على اوراق احد الشباب
الوزير يطلع على اوراق احد الشباب

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

جانب من الملتقى
جانب من الملتقى

وزير القوى العاملة خلال الملتقى
وزير القوى العاملة خلال الملتقى

وزير القوى العاملة ومحافظ المنوفية  يشهدان ملتقى توظيف الشباب
وزير القوى العاملة ومحافظ المنوفية يشهدان ملتقى توظيف الشباب

وزير القوى العاملة ومحافظ المنوفية
وزير القوى العاملة ومحافظ المنوفية

وزير القوى العاملة  يفتتح ملتقى التوظيف باستاد شبين الكوم
وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى التوظيف باستاد شبين الكوم

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة