المقاصة "عامل مشترك" فى الأحداث المثيرة للجدل فى موسم 2016 / 2017

الثلاثاء، 07 مارس 2017 10:00 ص
المقاصة "عامل مشترك" فى الأحداث المثيرة للجدل فى موسم 2016 / 2017 المقاصة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الجدل أثارتها مباراة المقاصة الأخيرة أمام الزمالك، والتى انتهت بفوز الفريق الفيومى بهدف نظيف، بعدما أخطأ جهاد جريشة حكم اللقاء فى احتساب ركلة جزاء صحيحة للزمالك بسبب تعمد أحمد سامى لاعب الزمالك للكرة بيده داخل منطقة الجزاء، وهو ما تسبب فى اعتراض الزمالك والتلويح بالانسحاب من الدورى.

 

ووضح أن المقاصة كان عاملا مشتركا فى الأحداث المثيرة للجدل فى الدورى للموسم الحالى 2016 / 2017، حيث إن واقعة لمس الكرة بيد أحمد سامى لم تكن الحالة الأولى التى يكون فيها المقاصة طرفا فيها ويترتب عليها ضجة كبيرة وحالة من اللغط فى الشارع الكروى.

 

ترتب على نتيجة مباراة المقاصة أمام الزمالك هجوم عنيف من إدارة الأبيض على الحكم جهاد جريشة، وكذلك التهديد بالانسحاب من الدورى والتلويح بالدعوة لاجتماع عمومية طارئة لتحديد مصير الزمالك من استكمال الدورى أو الانسحاب، بسبب الأخطاء التحكيمية.

 

مباراة الأهلي والمقاصة بالدور الأول كانت مثار جدل أيضا بسبب تغاضى إبراهيم نور الدين عن احتساب ركلة جزاء للفريق الفيومى وإشهار الكارت الأحمر فى وجه حسين الشحات بدون وجه حق، وهو ما دفع الزمالك للاحتجاج على تلك الأخطاء التى تخدم غريمه التقليدى الأهلي فى صراع القطبين على تحقيق لقب الدورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

مصر

لماذا دائما أخطاء الحكام تصب في مصلحة الأهلي

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa

أعمى وواضحة زى عين الشمس

اللى مايشوفش من الغربال يبقى أعمى

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو اسلام وكله تمام

التحكيم فى صالح جمهور الاهلى طبعا

طبعا كل حكام مصر بتحكم لصالح جمهور الاهلى بدليل الزمالك مع المصرى الحكم يهدى الفوز للزمالك ومع اسوان نفس الشى ومع طنطا نفس الشى ومع وادى دجلة كل دا ليه ؟؟ علشان الزمالك يقرب من الاهلى وفى لحظة يقع من سابع سما وجمهور الاهلى يضحك ماهى دى النكته امال هاتفرح 85 مليون اهلاوى مصرى وتخلهم يضحكوا على مين غير الزمالك؟؟ اضحك مع الاهلى هههههههههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد السيد

لصاحب 1

كلامك حقيقي . . . بدليل عدم إحتساب 3 ضربات جزاء لطنطا في مباراه الزمالك مع طرد خاطي لمهاجم طنطا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة