أمن قنا يفحص عددا من المشتبه بهم فى واقعة سرقة ابن شقيقة محمود الخطيب

الثلاثاء، 07 مارس 2017 11:34 ص
أمن قنا يفحص عددا من المشتبه بهم فى واقعة سرقة ابن شقيقة محمود الخطيب محمود الخطيب
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكثف أجهزة الأمن بقنا من جهودها لكشف ملابسات قيام 3 مجهولين بسرقة ابن شقيقة لاعب النادى الأهلى الأسبق محمود الخطيب، أثناء وجوده بمنطقة المخبز الآلى أمام مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة.

 

كانت الأجهزة الأمنية، بقسم شرطة قنا، قد تلقت إخطاراً يفيد بقيام 3 مجهولين بالاعتداء على "ا.ح" طالب، وهو ابن شقيقة لاعب النادى الأهلى السابق محمود الخطيب، وسرقوا تليفونه الشخصى ومبلغا ماليا.

 

وأفاد مصدر أمنى، أن أجهزة الأمن بإشراف العميد محمد هندى مدير المباحث بدأت فى فحص عدد من العناصر الجنائية والمسجلين، المشتبه فى ارتكابهم الواقعة، لسرعة ضبطهم وإحالتهم للنيابة العامة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

منتصر محارب

نداء لكل مسؤل بمحافظه قنا

السيد / مدير أمن قنا نرجو الاهتمام بشارع المخبز الالي وشارع الرياح لما يوجد فيه من كثرة السرقات وقد تم عمل محاضر سرقة السيدات اكثر من خمسه مرات من مجهولين بطريقة خطف حقائب السيدات من مجهولين بمتوسيكلات وتم عمل محاضر بقسم قنا واخيرا سرقة شخص عن طريق التثبيت بسلاح فماذ نفعل فهل نبقي في في بيوتنا ونمنع ابنائنا من المدارس خوفا عليهم من جرائم الخطف فمن يكون المسؤل نرجو من سيادتكم وشخصكم الكريم بوضع سيارت شرطة خدميه في هذه المنطقه حفاظا علي زوجاتنا وابنائنا من عمليات السرقه والخطف ولكم جزيل الشكر والتقدير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة