مارين لوبان: تصريحات "فيون" تشهير ولا تترك وراءها سوى الجدل السياسى

الإثنين، 06 مارس 2017 09:59 ص
مارين لوبان: تصريحات "فيون" تشهير ولا تترك وراءها سوى الجدل السياسى زعيمة اليمين المتطرف الفرنسى مارين لوبان
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت مرشحة اليمين المتطرف مارين لوبن، والمتصدرة لاستطلاعات الرأى حول الانتخابات الفرنسية، على اتهام نظيرها اليمينى فرنسوا فيون، بأنه ستتم تبرئته، وأن هناك سياسيين سيشعرون بالخجل حال تبرئته، قائلة، "إنها ليست مجرد ضوضاء بسيطة، بل هى بمثابة التشهير الذى لا يذكر سوى الملفات القضائية، تاركاً وراءه الجدل السياسى"، مشيرة إلى أنها تشعر بالهجوم عليها حتى فى حال تبرير مرشح آخر لموقف خاص به.

 

وقال المرشح اليمينى لانتخابات الرئاسة فرنسوا فيون، أمس الأحد، أمام حشد من أنصاره، فى محاولة منه للرد على مطالبيه بالانسحاب من السباق الرئاسى جراء فضيحة الوظائف الوهمية لزوجته واثنين من أبنائه، "فى يوم ما سوف تظهر أدلة تبرئتى من قبل القضاء، الذى لا أشكك أبداً فى مصداقيته، ومهما كانت نتائج التحقيقات، سوف يشعر عدد كبير من السياسيين وغيرهم ممن اتهمونى بالخجل من أنفسهم، وهنا سيتضح أمام الجميع أنه كانت هناك مؤامرة تحاك ضدى لإجبارى على ترك السباق الرئاسى".

 

وهتف عشرات الآلاف من أنصار مرشح اليمين ملوحين بالعلم الفرنسى "اصمد فيون.. فرنسا تحتاج إليك"، وأحاط بعضهم به على المنصة فى حين غاب كثيرون.

 

من ناحية أخرى، تجمع أمس، الأحد، خلال خطاب فيون المئات فى ساحة لا ريبوبليك بالعاصمة باريس، للتنديد بالفساد السياسى المخيم على الانتخابات الرئاسية للعام الجارى، ورفع المتظاهرون صورا لأغلب المرشحين المتورطين فى قضايا فساد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة