اختيار مصر لجائزة أفضل وجهة سياحية للسفر الترفيهى فى العالم

الإثنين، 06 مارس 2017 06:56 م
اختيار مصر لجائزة أفضل وجهة سياحية للسفر الترفيهى فى العالم السياحة المصرية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختيرت مصر من قبل اللجنة المنظمة لحفل توزيع جوائز "رابطة الكتاب السياحيين لمنطقة الباسفيك PATWA"، حيث تم تكريمها بجائزة "أفضل مقصد للسفر الترفيهى لعام 2017"، ويأتى هذا الحفل على هامش جدول أعمال بورصة برلين السياحية بألمانيا، ويشارك فى حضور الحفل سنوياً مايزيد عن 7000 شخص من المهتمين بالسياحة والعارضين والصحفيين من مايزيد عن 18 دولة حول العالم.
 
ويُقام حفل توزيع الجوائز فى العاصمة الألمانية برلين يوم 9 مارس القادم، وذلك بحضور طالب الرفاعى الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة، وبحضور نائب رئيس معرض برلين للسياحة، ووزير السياحة بالهند، ووزير سياحة زيمبابوى، ووزير السياحة المصرى محمد يحيى راشد.
 
ويُعد ترشيح مصر لهذه الجائزة مؤشرًا إيجابيًا على استقرار الأوضاع الأمنية والسياسية فى مصر ورجوع الأمن للبلد حيث استتبت الأوضاع بشكل كبير وانعكس الأمر بشكل إيجابى على مكانة مصر السياحية أمام العالم، ويعتبر هذا التكريم بداية قوية لعودة السياحة المصرية لمكانتها السابقة كوجهة مُفضلة حول العالم، وتأكيدا على تحسن صورة السياحة فى مصر وتغيرها للأفضل.
 
وتقدم الجائزة إلى الأفراد والمنظمات المهتمة بالترويج السياحى وكذلك الأجهزة الحكومية والوزارات وغيرهم من مقدمى الخدمات السياحية بشكل مباشر أو غير مباشر.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة