عمر جابر يتحدث لـ"اليوم السابع" عن عودته للمشاركة بعد غياب 127 يوما

الأحد، 05 مارس 2017 11:00 م
عمر جابر يتحدث لـ"اليوم السابع" عن عودته للمشاركة بعد غياب 127 يوما عمر جابر
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى عمر جابر، لاعب بازل السويسرى، سعادته بأدائه أمام فادوز فى المباراة التى جمعتهما اليوم، وانتهت بالتعادل 1/1 ضمن منافسات الجولة الـ23 بمسابقة الدورى السويسرى.

 

وكان عمر جابر قد تغيب عن بازل لمدة 127 يومًا لم يشارك خلالها كأساسى مع الفريق، لكن أورس فيشر قرر الدفع به فى مباراة اليوم كظهير أيسر، وتألق نجم الزمالك السابق وصنع هدف فريقه الوحيد.

 

وقال عمر جابر لـ"اليوم السابع": "أنا تحت أمر الجهاز الفنى للعب فى أى مركز، أنا لم أشارك منذ فترة ولكنى لا أقصر فى التدريبات انتظارًا للحصول على الفرصة فى أى وقت، وهو ما حدث فى مباراة اليوم".

وأضاف جابر قائلا: "سعيد للغاية بالعودة للمشاركة أساسيًا، ولن أتوقف عن القتال فى التدريبات من أجل الاستمرار فى التشكيل الأساسى".

 

وعن اللعب كظهير أيسر قال: "المدرب قرر الدفع بى بدلا من تراورى الذى يشغل الجانب الأيسر، وهى ثقة من المدرب أن يدفع بى فى مركز آخر بخلاف الظهير الأيسر، لكنى شاركت من قبل فى هذا المركز وأجيد اللعب فيه".

 

جدير بالذكر أن لاعبى بازل احتفلوا بالنجم المصرى بعد عوته للمشاركة مع الفريق للمرة الأولى منذ 127 يومًا لم يظهر فيها بالتشكيل الأساسى لفريق بازل، وأثنى زملاء عمر جابر على أدائه فى اللقاء بعدما صنع هدف فريقه الوحيد فى المباراة لزميله لوكا زيوفى.

 

        










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة