حاخام يهودى: مبارك لم يهددنا وبراءته كانت استجابة لدعاء "عوفيديا يوسف"

الأحد، 05 مارس 2017 04:21 م
حاخام يهودى: مبارك لم يهددنا وبراءته كانت استجابة لدعاء "عوفيديا يوسف" الحاخام عوفيديا يوسف
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الحاخام الإسرائيلى "موشية مزوز" خلال  عظته الأسبوعية أنه كان على ثقة من براءة الرئيس الأسبق حسنى مبارك فى القضية المتهم بها فى قتل المتظاهرين.

وأضاف خلال كلمة نقلها موقع "حريديم  10 " التابع لليهود المتطرفين فى إسرائيل أنه فى أعقاب اتهام الرئيس "مبارك" فى قضية قتل المتظاهرين ، قال الحاخام الأعظم عوفيديا يوسف الذى رحل منذ 3 سنوات إنه دعا للرئيس مبارك، وكان وقتها مهدد بالحكم عليه بالإعدام، ودعا له الحاخام ألا يلقى هذا المصير.

ونقل مزوز عن "عوفيديا يوسف" إن مبارك لم يهدد أمن اليهود ولم يهدم مقابرهم فى مصر ، ولما تمت تبرئة مبارك هذا الأسبوع علم أن حكم البراءة جاء نتيجة دعوة الحاخام "عوفيديا".

وقال إن حكم محكمة النقض  فى مصر يعد حكما نهائيا من اتهام مبارك للمتظاهرين ، ويبرأ ذمة الرئيس الأسبق حسنى مبارك.

 

صورة ضوئية
صورة ضوئية

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

هيثم

عرفنا حركاتكم يا صهاينه

هما اى حد عاوزين يقلبوا الرأى العام ضده يعملوا صداقه معاه وترحيب ... زي ماعملوا مع توفيق عكاشه بالظبط كان مدايقهم وقالب على الصهاينه الدنيا ...راحوا باعتنلوا السفير الاسرائيلى يرحب بيه ويضايفه راح الراى العام انقلب على توفيق عكاشه وطرده من البرلمان ودمروه .... ودلوقتى الحخام عاوز الناس تكره مبارك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

تعليق

شوف الثورة عملت إية ! خلت الحاخامات يدعولك ..إبسط !

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين

الطيور على أشكالها

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

رامى

بركاتك

ياابونا اهو خد براءة

عدد الردود 0

بواسطة:

Mahmood

اعتراف بالحقيقة

اعتراف حاخام يهودى حقيقة واضحة . لماذا لم يعاقب حسنى مبارك على مقتل انور السادات بناءا على تصريح المحامى سمير صبرى الذى اعترف به على شاشة التليفزيون فى سبتمبر 2016 .

عدد الردود 0

بواسطة:

Moustafa khatab

الى صاحب التعليق رقم 5

اعتقد انك لم تنال حظك من التعليم اعتراف ايه ياابنى اللى يقوله حاخام او محامى الا اذا كنت تقصد ان الرئيس الاسبق هو اللى اعترف ودا لايمكن يحصل بالعقل حتى لو سمعته باذنى او شفته بعينى لانه كان فى بؤرة ضرب النار ومجال تفجير القنابل التى لم تنفجر واى عسكرى عارف ان اللى بيضرب بالنار لو ايده اتهزت مللى واحد ممكن الطلقة تصيب هدف اخر خصوصا ان معظم الضرب كان من سيارة فى وضع السير قول لى بقى مين ممكن يكون عارف حاجة زى كده وعارف تداعياتها ورغم ذلك يوافق على انه يتواجد فى مكان الحدث وبعدين شخصية مبارك العسكرية لايمكن باى حال ان تفكر بمثل هذا التفكير الحقير وما حدث له من تغير بفعل السن انه اصبح مثل اى شخص طبيعى يضعف امام رغبات اسرته وهذه طبيعة بشرية لكنها كانت السبب الرئيسى الذى استغله المتامرونفى يناير2011

عدد الردود 0

بواسطة:

نورهان عسلية

حاخام جدع

شكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة