وزير النقل يمهل قيادات الطرق لأواخر يونيو للانتهاء من طريق شبرا ـ بنها الحر

السبت، 04 مارس 2017 12:34 ص
وزير النقل يمهل قيادات الطرق لأواخر يونيو للانتهاء من طريق شبرا ـ بنها الحر الدكتور هشام عرفات وزير النقل
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمهل الدكتور هشام عرفات وزير النقل قيادات الطرق والكبارى حتى نهاية يونيو المقبل للانتهاء من طريق شبرا ـ بنها الحر المدرج بالمشروع القومى للطرق بطول 42 كم، مطالبًا شركات المقاولات المشاركة فى التنفيذ بالالتزام بالجداول الزمنية المحددة للتنفيذ.

 

وأكد مصدر مسئول بوزارة النقل لـ"اليوم السابع"، أن الوزير عقد اجتماعًا مع قيادات هيئة الطرق والشركات المنفذة، وعبر عن عدم رضاه عن معدلات التنفيذ، وحدد نهاية يونيو المقبل للانتهاء من المشروع بالكامل.

 

وأضاف المصدر، أن وزير النقل كلف قيادات الطريق بعرض عليه تقارير أسبوعية عن معدلات التنفيذ بالطريق، على أن يراعى معايير الجودة فى التنفيذ، مؤكدًا أنه لن يقبل بالتأخير عن الموعد الذى حدده للانتهاء من كامل الطريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي حلمي حبيب المحامي

وايضا امهال

السيد وزير النقل:- نلتمس من سيادتك امهال معاون محطة مصر فرصة لتصحيح الاوضاع لانه عار ان يغادر القطار v.i.p رقم 2013 محطة الجيزة ثم يتوقف ساعة كاملة لعدم وجود رصيف بمحطة القاهرة...وايضا عار ان يكون القطار الاسباني الذي مقررا له مغادرة القاهرة متجها لاسيوط الساعة 7 ونصف صباحا ويقوم معاون المحطة بتعطيل تحركه الا بعد وصول القطار الاكسبريس من الورشه ويغادر القاهرة قبل القطار الاسباني ونتعطل لمدة ساعة برصيف القاهرة ثم نتعطل بالطريق في محطة العياط ليتم تخزين القطار الاكسبريس...وايضا عار ان يتوقف القطار الاسباني سالف الذكر علي جميع المراكز من القاهرة لاسيوط ماعدا مركز ابوقرقاص فقط ..لماذا هذا التمييز العنصري..وانا ادرك ان هذا الكلام لايجد اذان مصغية بوزارة النقل ..

عدد الردود 0

بواسطة:

حاتم

قرار يستحق التحيه

هذا شريان الاورطي لمصر الذي سيوفر ملايين الجنيهات. يوميا تهدر كوقود وتلوث بالسموم وتلوث سمعي وذهني وما يترتب عليهم من امراض وادويه ناهيك عن معدل الحوادث واهدار الوقت والجهد وما يتبعها من خسائر ماديه بهذه الوصله بنها القاهرة ستحل مشكلة اسواء وصله تربط العاصمه بثلثي سكان مصر فكل يوم يمر يكلف مصرنا الكثيير

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

مطلوب مراجعة هندسية

نرجوا من الوزير مراجعة كوبرى ام بيومى على الدئرى وصلة شبرا بنها - نظرا لانه يكاد يكون غير كفء على تحمل كثافة وحمل السيارات - مما قد يحدث كارثة لا قدر الله فى اى لحظة - فقط نرجوا المراجعة للاحتياط قبل التشغيل .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة