تحقيقات واقعة انتحار ربة منزل فى السويس: ألقت نفسها من المنزل أمام أسرتها

السبت، 04 مارس 2017 03:54 م
تحقيقات واقعة انتحار ربة منزل فى السويس: ألقت نفسها من المنزل أمام أسرتها الزوجه المتوفية
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمعت النيابة العامة بالسويس إلى أقوال أسرة سيدة قامت بألقاء نفسها من الدور السادس بمنزل الزوجية بمنطقة تل القلزم السكنية، ما تسبب فى مصرعها فى الحال، واتهمت شقيقة المتوفية زوج شقيقتها أنه من قام بدفعها من الدور السادس لتسقط، فيما نفى الزوج الاتهام واستشهد بأقوال الشهود من الجيران الذين شاهدوا زوجته تلقى بنفسها.

 

وأكدت تحقيقات النيابة العامة أن مشاجرة نشبت بين الزوج والزوجة "فاطمة.ح" فى حضور أفراد من أسرة الزوجة، وقامت الزوجة خلال المشاجرة بإلقاء نفسها من الدور السادس لتسقط فى الشارع وتلقى مصرعها فى الحال.

 

وأكدت تحريات إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن السويس أن السيدة المتوفية هى من ألقت نفسها من نافذة منزلها، وأن شهود من الجيران شاهدوا السيدة وهى تقوم بألقاء نفسها أمام زوجها وشقيقتها وزوج شقيقتها.

 

كان اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن السويس قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة الأربعين بقيام "فاطمة.ح" 18 عاما متزوجة بإلقاء نفسها من الدور السادس بمنزل الزوجية بمنطقة تل القلزم السكنية بحى الأربعين.

 

وقام العميد محمد والى مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس والرائد أحمد عبيد رئيس مباحث قسم شرطة الأربعين بالانتقال لموقع الحادث وقاموا بالاستماع لشهادة الشهود بالواقعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

هيا الناس اخلاقها ضاقت ليه كدا

ربنا يرحمها ،،، ربنا يرحمنا ،،، ربنا يهدى الجميع

عدد الردود 0

بواسطة:

حما د ه

ا لخلع أ فضل من ا لأ نتحا ر

بصر ا حه مو ضو ع غر يب طيب ما د ا م فيه خلا فا ت ز و جيه و صلت ا لي أ قصي ز ر و تها كا ن من ا لأ فضل أ ن تخلع هذ ه ا لز و جه ا لمنتحر ه لز و جها ا لذ ي ا ستحا لت عشر تها معه ا لخلع في هذ ه ا لحا له هو ا لحل ا لأ فضل بد لا من ا لأ نتحا ر ا لذ ي حرّمه ا لشرّع و عمو ما ندعو لهذ ه ا لز و جه با لمغفر ه --

عدد الردود 0

بواسطة:

فهد الرياض

الله يرحمها

جهل الرجل في التعامل مع المرأة والسيطرة والقوة والنظرة الدونية هي سبب أغلب المشاكل الزوجيه فالأنثى كالقارورة لا تتحمل العنف والقسوة ولاننسى أن الرسول صلى الله عليه وسلم أوصى بالنساء وقال رفقا بالقوارير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة