تحركات لمحافظة قنا لتحسين الخدمات بعد القضاء على البؤر الإجرامية

السبت، 04 مارس 2017 09:29 م
تحركات لمحافظة قنا لتحسين الخدمات بعد القضاء على البؤر الإجرامية اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا
قنا – هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محافظة قنا من خلال الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى تحركات لتحسين الخدمات الأساسية لقرى "حمرة دوه وأبو حزام" المعروفة بقرى الدم والنار بنجع حمادى عقب تطهير كافة البؤر الإجرامية بهذه القرى وضبط الخارجين عن القانون بها.

ومن جانبه صرح اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه بدأ بتوجيه الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى برئاسة عبد الراضى عربى، رئيس الوحدة المحلية بالبدء فى تحسين الخدمات الأساسية لقرية حمرة دوم، التابعة لمركز نجع حمادى وذلك على خلفية الحملات الأمنية المكثفة التى شهدتها القرية خلال الأيام القلية الماضية للقضاء على البؤر الإجرامية بالقرية وضبط الاسلحة والذخيرة غير المرخصة.

وأضاف الهجان أن المحافظة تسعى دائما خلال الفترة الماضية لتحسين كافة الخدمات بهذه القرى مطالبا بمساعدة الأهالى وكبار العائلات فى الحفاظ على هذه الخدمات، لافتا أنه سيتم تحسين كافة الخدمات لجميع هذة القرى فى كافة القطاعات "تعليم وصحة وطرق وكهرباء" بعد القضاء على كافة البؤر الاجرامية بمساعدة أبناء هذه القرى .

 حيث زار اليوم القرية عدد من القيادات التنفيذية والأمنية منهم رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى رافقة اللواء مجدى القاضى نائب مدير أمن قنا، لقطاع الشمال، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية للوقوف على إحتياجات القرية من الخدمات الأساسية بعد تطهيرها من العناصر الخطرة والقضاء على البؤر الإجرامية.

وأوضح عبد الراضى عربى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة مركز نجع حمادى أنه جارى حصر جميع الخدمات التى تحتاجها القرية والسعى لتقديمها وتحسينها فى أقرب وقت، إضافة إلى ترميم نقطة الشرطة لإعادة العمل بها، بعد توقف منذ 2011، لتفعيل الدور الأمنى بالتنسيق وكافة القيادات وفى مجال التعليم سيتم تطوير المدرسة الابتدائية والتنسيق لتسلم المدرسة الإعدادية.

كانت وزارة الداخلية قد شنت خلال الأيام القليلة الماضية مجموعة من الحملات المكبرة المدعمة بقوات الأمن المركزى بالتنسيق والأمن العام للقضاء على البؤر الإجرامية بقريتى حمردوم وأبو حزام بمركز نجع حمادى والمعروفة بقرى الدم والنار حيث تم القبض على عدد من الهاربين من أحكام قضائية وحائزى الاسلحة النارية والذخيرة بدون ترخيص والعمل على انهاء الخصومات الثأرية بالقرية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة