بالصور.. بدء تجهيز 120 وحدة سكنية بالمستقبل لأسر مسيحى العريش بالإسماعيلية

السبت، 04 مارس 2017 03:53 م
بالصور.. بدء تجهيز 120 وحدة سكنية بالمستقبل لأسر مسيحى العريش بالإسماعيلية سيارات تحمل بعض الأدوات لتجهيز الوحدات السكنية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت مديرية التضامن بالإسماعيلية بالتنسيق مع الإسكان فى تجهيز 120 وحدة سكنية بمدينة المستقبل لضيافة الأسر المسيحية المتنقلة من العريش إلى الإسماعيلية.
 
وقال اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن وزارة الإسكان وافقت على تخصيص 120 وحدة سكنية للمنتقلين إلى الإسماعيلية من الأسر المسيحية بالعريش، وتم التسليم أمس ويبدأ اليوم تجهيز هذه الوحدات من أبواب وشبابيك ووضع أدوات معيشة مثل الأسرة للنوم والدواليب وغيرها، وخلال أيام قليلة ستكون هذه الوحدات جاهزة. 
 
وأشار المحافظ إلى أن عدد الأسر التى وصلت إلى الإسماعيلية حتى الآن 148 أسرة، وتم تسكينهم فى بيوت الشباب، وفى معسكر القرش، وفى المستقبل، بالإضافة إلى عدد من الكنائس بالإسماعيلية، ووفرت المحافظة بالتعاون مع الكنيسة والمجتمع المدني ومواطني الإسماعيلية، دعمًا ماديًا ومعنويًا للنازحين حيث تم تلبية كل احتياجاتهم من أول يوم وصلت فيه الأسر المسيحية حتى اليوم،  بالإضافة إلى اهتمام كبير من الدولة ومؤسساتها المختلفة والزيارات اليومية لوزراء ونواب ومؤسسات للاطمئنان على الأسر المسيحية وتقديم الدعم لهم.
 
وأضاف اللواء يس طاهر أن الوحدات السكنية التى يتم تجهيزها الآن للإخوة المسيحيين هى وحدات استضافة مجانية حتى يعودوا إلى أوطانهم قريبًا بعد  انتهاء أزمة الإرهاب فى سيناء.
 

1- سيارات تحمل بعض الأدوات لتجهيز الوحدات السكنية

سيارات تحمل بعض الأدوات لتجهيز الوحدات السكنية

 

2- تجهيز  120 وحدة سكنية بالمستقبل
تجهيز 120 وحدة سكنية بالمستقبل

 

3-الوحدات السكنية بالمستقبل
الوحدات السكنية بالمستقبل

 

4- عمال  يحملون الاخشباب لتجهيز الوحدات
عمال يحملون الأخشباب لتجهيز الوحدات

 

5- الوحدات من الداخل
 الوحدات من الداخل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة