رئيس الإذاعة المصرية فى بيان: "أنغام أصرت على عدم الغناء فى أضواء المدينة"

الجمعة، 31 مارس 2017 05:14 م
رئيس الإذاعة المصرية فى بيان: "أنغام أصرت على عدم الغناء فى أضواء المدينة" انغام
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية بيانا إعلاميا لتوضيح الحقيقة الكاملة فى إلغاء حفل "أضواء المدينة"، أمس الخميس، بعد اعتذار أنغام ووائل جسار عن إحياء الحفل قبل ساعات قليلة من انطلاقه بسبب عدم التزام بدفع مستحقاتهم المالية.

 

وكان البيان كالتالى: الإذاعة المصرية هذا الكيان العريق قرر تبنى فكرة عودة ليالى أضواء المدينة واستطعنا أن نفكر خارج الصندوق ونعتمد علي مجموعة من الرعاة من رجال الأعمال الشرفاء ومن هذا المنطلق استطاعت الإذاعة المصرية أن توفر الدعم اللازم لصالح صندوق تحيا مصر الذى يقوم بتنفيذ المشروعات التنموية لصالح المواطن المصرى البسيط وإقامة الحفل فى شرم الشيخ دعما للسياحة المصرية.

 

وقامت الإذاعة المصرية والأطراف الداعمة بالاتفاق مع شركة تالنت التى يمثلها وليد منصور على تنظيم الحفل وقاموا بتقديم 675 ألف جنيه للسيد وليد منصور مقدم تعاقد للفنانين وفرقهم الموسيقية وتوفير تذاكر الطيران والإقامة، ونود أن نوضح مرة أخرى أن الدور الرئيسى لاتحاد الإذاعة والتليفزيون لهذا الحفل هو نقل الفعاليات على الشبكات الإذاعية والقناة الأولى والفضائية المصرية وقد أنهينا بالفعل منذ مساء الأربعاء التجهيزات الفنية لنقل الحفل على الهواء.

 

وفى صباح الخميس فوجئنا باعتذار الفنانة أنغام على صفحتها على فيس بوك وادعائها بعدم توفير تذاكر السفر لها ولفرقتها وبالتواصل مع وليد منصور منظم الحفل أفاد أنه وفر كل ذلك للفنانة أنغام.. ومع تفاقم الموقف حاولنا التواصل مع الفنانة أنغام وقالت فى رسالة صوتية إنها لا علاقة لها بالاتحاد وأن اتفاقها مع وليد منصور منظم الحفل.. ورغبة منا فى حل الأزمة تواصلنا مع مدير أعمال أنغام وعرضنا نحن وبعض رجال الأعمال توفير باقى مستحقاتها المادية قبل أن تصل إلى مطار القاهرة، كما اشترطت توفير طائرة لها ولفرقتها لإحياء الحفل فى موعده.. كما حاول مسئولون من كل الجهات التواصل معها إلا أنها أصرت على موقفها وعلى وضعنا فى موقف حرج.. خاصة أن اعتذار الفنان وائل جسار جاء بناء على اعتذار أنغام بالتالى ألغى رحلته من بيروت إلى شرم الشيخ وعدلها إلى كندا رغم أن فرقته الموسيقية بالكامل كانت موجودة فى شرم الشيخ من يوم الأربعاء، وبالرغم من الجهود المتواصلة منذ اعتذارها فجرا على صفحتها على فيس بوك أصرت أنغام على عدم الحضور رغم الدافع الوطنى للحفل ونحن نأسف لهذا الموقف من الفنانة أنغام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة