اليوم.. انطلاق فعاليات معرض سيتى سكيب العقارى بحضور وزير الإسكان

الجمعة، 31 مارس 2017 08:00 ص
اليوم.. انطلاق فعاليات معرض سيتى سكيب العقارى بحضور وزير الإسكان سيتى سكيب - صوره ارشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم فعاليات معرض سيتى سكيب العقارى بحضور ومشاركة كبيرة من كبرى الشركات العقارية والمطورين العقاريين الذين سيقدمون العديد من العروض الحصرية وخصومات على كافة الشرائح السكنية من شقق وفيلات فارهة تطل على مساحات خضراء مميزة والتى تلبى كافة احتياجات راغبى الشراء.

من المقرر أن يفتتح الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية النسخة السادسة من معرض سيتى سكيب والتى ستستمر على مدار أربعة أيام اعتبارا من اليوم وحتى يوم الاثنين المقبل. يستمر المعرض لمدة 4 أيام اعتبارا من اليوم وحتى يوم الاثنين المقبل.

ومن المقرر أن يقدم المطورون العقاريون، شرحا وافيا عن آخر مشاريعهم السكنية الواقعة فى بعض أحياء مصر المرموقة وأكثرها جاذبية التى تستخدم المساحات الخضراء الطبيعية فى التطوير السكنى - والذى يعد اتجاه رئيسى للعديد من المشاريع هذا العام.

ويشارك فى سيتى سكيب خلال العام الجارى كبريات شركات الاستثمار العقارى تتمثل أبرزها فى العربية لتطوير العقارات (أركو)، بالم هيلز، باكت، الأولى - التعمير للتمويل العقاري، أرسطو للتطوير العقاري، بيتا ايجيبت للتطوير العقارى، كابيتال جروب للتطوير العقارى، الشركة المصرية الهندسية للتنمية والاستثمار العقارى، البطل جروب، اعمار مصر، انفست فور لاند (إيه بى آى للاستثمار)، مدار للتطوير العقارى، باندورا العامة للاستثمار، ليبتوز العقارية المحدودة، رؤية جروب، مجموعة طلعت مصطفى القابضة، تطوير مصر، تريندس للعقارات، ووادى دجلة للتطوير العقارى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة